كل الأخبار

شجرة الميلاد الذهبية من دار بياجيه تنشر الفرح في موسم الأعياد

احتفاءً بموسم الأعياد لهذا العام، تعاون فندق ماندارين أورينتال جميرا، المنتجع الأكثر جاذبية على شاطئ مدينة دبي، مع دار بياجيه العريقة في عالم المجوهرات لتصميم شجرة عيد الميلاد ذات طابع فريد واستثنائي تغمر الضيوف في عالم بياجيه النفيس وتنشر الفرح في الأرجاء وتضفي مزيداً من التوهج من حولها.

الشجرة الميلادية الذهبية والاستثنائية والتي كشف عنها أمس في منتجع ماندارين أورينتال جميرا، يبلغ ارتفاعها 6 أمتار وزينت بعناصر تعكس شعار الفندق الأنيق وتؤكد حرفية الدار في صياغة الذهب وتطويعه.

شجرة الميلاد الرائعة بفرادتها تشعّ عبق موسم الأعياد وتجمع بين الثراء الذي تتحلى به مهارة بياجيه التقليدية وحداثة هذا التعاون الإبداعي الذي تحتضنه مدينة الأضواء دبي والذي يحمل لمسة تعبر عن جوهر دار بياجيه.

التعاون لم يقتصر على تصميم شجرة عيد الميلاد المميزة، بل شمل أيضاً الأنشطة والفعاليات الاحتفالية في موسم الأعياد هذا، إذ تضع دار بياجيه لمستها الفنية الراقية على مختلف الأنشطة والفعاليات التي تنظم في فندق ماندارين أورينتال. وسوف تتجلى روح دار بياجيه الجذلة في جميع أنحاء الفندق حصرياً طوال الشهر ليختبرها الضيوف مع أحبائهم وينعمون بالغبطة التي تضفيها على المكان.

كما سيستمتع الضيوف بتناول شاي بياجيه في فترة بعد الظهيرة في “تور لاونج”، هذه الردهة التي تضم مجموعة مبهجة من أشهى الأطباق الاحتفالية وأرقى أنواع الشاي، وكل ذلك في أجواء ساحرة وأنيقة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى