بالفيديو

شاهد نيللي كريم: كنت مهددة بشلل عضلات الوجه وأنا محظوظة وأحلامي تتحقق

#أخبار المشاهير

تحدثت النجمة نيللي كريم للمرة الأولى عن التفاصيل الكاملة لعلاجها في أمريكا، مؤكدة إنها أصيبت بورم في الوجه، وحذرها طبيب من احتمال تعرضها لشلل في عضلات الوجه يدوم عاما كاملا إذا خضعت للجراحة، ولكنها اتخذت قرارها بعد استشارة طبيب آخر في امريكا، وقامت بالعملية ونجحت بنسبة تفوق توقعات الفريق المعالج.

نيللي كريم
نيللي كريم خضعت لجراحة في الوجه رغم تحذير طبيب من احتمال تعرضها للشلل

وأضافت نيللي، خلال حوار خاص مع الإعلامي عمرو الليثي لبرنامج “واحد من الناس” مع عبر فضائية “الحياة”، لما الدكتور حذرني من الإصابة بالشلل اتخضيت وطبعا كنت قلقانة، روحت لكذا دكتور وأول واحد قالي ممكن تتشلي وهترجعي تاني لطبيعتك بعد سنة، والدكتور في أمريكا قالي لأ هتبقي كويسة.

تابعت: كنت بسمع كل الكلام ده وبفكر في شغلي وإني هقعد في البيت ومش هعرف أمثل تاني، لكن الحمد لله ربنا لطف، والدرس الأهم اللي اتعلمته إن محدش عارف بكره في إيه، وإننا لازم نبقى راضيين ما دم صحتنا وأهلنا كويسين”.

وكشفت نيللي عن أول رد فعل لها بعد نجاح الجراحة قائلة: بعد العملية مسكت التليفون وكلمت كل الناس اللي بحبها، وأول واحدة كلمتها كانت كاملة أبو ذكري قولتلها كاملة أنا بحبك ومكانتش فاهمة في إيه.

وأكدت نيللي أن مسلسل “ذات” من أقرب الأعمال الفنية إلى قلبها لانه يمثل مراحل حياة كل بنت مصر، واعترفت بأنها لم تكن المرشحة الأساسية لبطولة المسلسل، ولكنها نجحت فيه لأنها كانت تشعر بأحاسيس ذات في كل حلقة.

نيللي كريم: أنا محظوظة وأحلامي تتحقق

وأشارت نيللي إلى أن نجاح عدة أعمال فنية ذهبت إليها بعد اعتذار المرشحة الأساسية يؤكد اعتقادها أن الحظ يلعب دورا كبيرا فى حياتها، وأضافت: أنا شخص محظوظ جدا بالإضافة إلى أننى ما زلت أجتهد إلى الآن، وقدمت العديد من الأدوار التى اعتذر عنها بعض زملائى مثل “ذات” و”أنت عمرى” وأعتقد أن هذا لا يقلل منى لأنى في كثير من الأحيان أعتذر عن بعض الأعمال ويقدمها غيرى بشكل أفضل منى.

وأشارت نيللى إلى أنها تعتقد في الاحلام وانها رسائل لها، وقالت: في حاجات كتير كنت بحلم بيها وبتتحقق دلوقتى يعنى مثلا لما كنت في اسكندرية وانا صغيره كنت بقعد في البلكونة واتخيل انى هبقى مشهورة، وحلمت انى بمثل حاجة ومعايا يسرا وانا كنت وقتها ما اعرفهاش خالص فقولت اكيد ده هيحصل، ودلوقتى الفنانة يسرا من أعز اصدقائى.

وحسمت نيللي مصير الجزء الثاني من مسلسل “ب 100 وش” قائلة: سنقدم بـ100 وش كفيلم سينما كما أعلن المنتج جمال العدل، ولأنى أحب السينما جدا سعدت بهذا القرار وسيكون هذا الأمر جديدا من نوعه، حيث إن المعتاد أن تُقدم الأفلام كمسلسلات ولكن الجديد أن المسلسل سيتحول إلى فيلم.

ورفضت نيللي الرد على سؤال حول موعد زواجها، وتجنبت الخوض في تفاصيل علاقتها الأخيرة، وقررت التحدث بشكل عام عن علاقات الحب، مؤكدة أنها تشعر بالأمان الآن مع أولادها، ومع والدتها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى