بالفيديو

شاهد بالفيديو والصور: عمرو دياب يقابل خطيبته الأولى بحضور دينا الشربيني

مصادفات عجيبة شهدها حفل زفاف الفنان والمنتج اميرشاهين شقيق النجمة إلهام شاهين على المونتيرة منة جاب الله، كان أبرزها لقاء النجم عمرودياب وخطيبته الأولى إيناس شاهين، وحضر اللقاء زوجته الحالية دينا الشربيني، كما جمع الحفل للمرة الأولى محمد الشرنوبي بخطيبته السابقة سارة الطباخ بعد تجدد المعارك بينهما على خلفية امتلاكها عقد احتكار لكل أنشطته الفنية.

خطيبة عمرو دياب الأولى إيناس شاهين الأولى على اليسار

عمرو دياب فاجأ الجميع باحياء الفقرة الأخيرة من حفل الزفاف الذي أقيم حتى الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، ووجد بمواجهته إيناس شاهين شقيقة الهام وأمير شاهين والغائبة عن الأضواء منذ سنوات، وعلى الفور بدأ عمرو الغناء وبجانبه زوجته الحالية دينا الشربيني، ورغم التفاف كل حضور حفل الزفاف حول دياب، إلا أن إيناس تراجعت والتزمت مقعدها.

سارة الطباخ تجاهلت هي الأخرى حضور خطيبها السابق محمد الشرنوبي، وحرصت على التواجد بعيدة عنه برفقة عدد كبير من النجمات، اللواتي حرصن على عدم حدوث أي موقف صدامي قد يفسد الحفل.

حفل زفاف الفنان أمير شاهين  على المونتيرة منة جاب الله

وشهد حفل زفاف أمير شاهين على المونتيرة منة جاب الله، حضور عدد كبير من النجوم من بينهم محمد منير، ويسرا، هاني شاكر وزوجته، ليلى علوى، ماجد المصري وزوجته، هالة صدقي، منة شلبي، إيناس الدغيدي، داليا البحيري وزوجها، صابرين، بوسي شلبي، سمير صبري، محمد الشرنوبي وزوجته، نسرين أمين، نجلاء بدر، عمرو دياب ودينا الشربيني وتامر حسني وهنا شيحة وبشرى واشرف زكي ولبلبة، ورانيا يوسف، وهنادي مهنا ورانيا فريد شوقي وهاني رمزي وزوجته وسلوى خطاب.

عمرو دياب وإيناس شاهين أيام الخطوبة

يذكر أن عمرو دياب ارتبط بعلاقة عاطفية وخطوبة رسمية بإيناس شاهين وكانت حبيبته الثانية بعد قصة حب فاشلة مع زميلة له في معهد الموسيقى، واعترفت الفنانة إلهام شاهين مؤخرا بأنها لم تكن راضية عن هذه العلاقة وتدخلت لفك الارتباط بينهما، وبعده ارتبط عمرو بالفنانة شيرين رضا، بينما اختفت إيناس عن الأضواء تماما.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى