بالفيديو

شاهد بالفيديو: نيللي كريم قررت التركيز في السينما وتكشف سر غيابها عن مهرجان الجونة

#أخبار المشاهير

كشفت الفنانة نيللي كريم سر غيابها عن فعاليات الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي، مؤكدة أن الافتتاح واكب بدء تصوير فيلمها الجديد “العميل صفر”، كما أنها ارتبطت بحضور حفل زفاف صديقة مقربة لها، ونفت نيللي كل ما تردد عن استقرارها على مشروع مسلسلها لموسم دراما رمضان 2021، وقالت إنها قررت التركيز على تواجدها في السينما بالفترة المقبلة.

نيللي كريم
نيللي كريم بدات التشويق لفيلمها الجديد خط الدم

وأضافت نيللي كريم في مداخلة هاتفية لبرنامج ET بالعربي: أنا بحب المهرجان جدا، ويمكن من أول ما اتعمل المهرجان وأنا حريصة إني أكون موجودة ومن أكتر الناس اللي بتدعم المهرجان، وللأسف ملحقتش أحضر مهرجان الجونة السنة دي، لإني ابتديت تصوير فيلم العميل صفر مع محمد سامي، ويمكن حصل ظروف، فمعرفتش أحضر.

وأشارت نيللي كريم أنها في الفترة الحالية تقرأ أكثر من سيناريو، من أجل المشاركة في دراما رمضان المقبل 2021، بعد النجاح الذي حققته في الموسم الماضي في مسلسل “بـ 100 وش”.

نيللي كريم

نيللي كريم ارتبطت بحضور حفل زفاف صديقتها

وقالت نيللي كريم: قررت أركز في السينما تعليقا على بدء تصوير فيلم “العميل صفر”، بجانب انتهائها من فيلم “خط دم”، ومشاركتها في الفيلم الإماراتي “الثلاثاء 12” والذي ستنتهي من تصويره خلال الفترة المقبلة.

نيللي كريم تشوق جمهورها ل “خط الدم”

يذكر أن نيللي كريم بدأت تشويق جمهورها لمشاهدة أحدث أفلامها “خط الدم” ونشرت البوستر الرسمي الأول للفيلم ويشاركها بطولته الفنان ظافر عابدين، ومن المقرر عرضه عبر منصة “شاهد VIP” يوم 30 أكتوبر الجاري، ليصبح ثاني فيلم يعرض أولا عبر منصات رقمية قبل دور العرض السينمائي بعد فيلم “صاحب المقام” للنجمة يسرا والفنان آسر ياسين.

نيللي شاركت البوستر عبر حسابها الشخصي على موقع تويتر، وظهرت نيللي في البوستر وهي ملطخة بالدماء على وجهها، وعلقت قائلة: ‏البوستر الرسمي لفيلم خط الدم.. بطولة نيللي كريم وظافر العابدين.. سيتم عرضة على شاهد Vip يوم 30 أكتوبر.

بوستر فيلم خط الدم

وكشفت نيللي تفاصيل فيلم “خط الدم” في تصريحات خاصة لبرنامج” MBCTrending “، مؤكدة إن الفيلم الجديد ينتمي إلى نوعية أعمال الرعب حيث يتحدث عن عالم مصاصي الدماء.

وتابعت قائلة: في البداية انتابتني حالة من القلق ولكن عندما تحدثت مع المخرج رامي يوسف وقرأت قصة الفيلم تحمست لها خاصة أنها نوعية جديدة لم أقدمها من قبل.

أضافت: أرى أن هذا العمل مختلف عن الأعمال التي قدمت من قبل حتى عالميا وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور عند عرضه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى