بالفيديو

شاهد: أنغام تشوق جمهورها لأولى أغاني ألبومها الخليجي “مزح”

#فن ومشاهير

طرحت الفنانة أنغام الإعلان التشويقي لأغنيتها المنتظرة “مزح”، أولى أغنيات ألبومها الخليجي الجديد، الذي انتهت من تسجيل كل أغنياته منذ شهور طويلة، وكان من المقرر البدء في طرحه منتصف شهر أكتوبر الماضي، ولكن تم تأجيله، لحين طرح أغنيات ألبوم “أصالة” الأخير “لا تستسلم” وهي باللهجة الخليجية أيضا.

أنغام
أنغام تبدأ العد التنازلي لطرح ألبومها باللهجة الخليجية

أنغام وضعت العد التنازلي لطرح الأغنية الجديدة “مزح” مؤكدة أن الكليب سيعرض كاملا للمرة الأولى يوم 11 نوفمبر الجاري، وظهرت أنغام في الإعلان التشويقي الأول من ظهرها وهي تجلس أمام المراَة ولم تنطق بكلمة واكتفت بالموسيقى فقط، ثم طرحت إعلانا آخر يتضمن مشهدا تمثيليا لها دون الكشف بوضوح عن وجهها علما أن أنغام صرحت سابقا بأن الكليب سيضم كل أغنيات الألبوم وتم تصويره بطريقة جديدة وغير مسبوقة في العالم العربي.

أنغام سبق وأشارت في اتصال خاص مع برنامج MBC Trending، إنها لجأت لطريقة جديدة لطرح أغنيات الألبوم بالكامل في كليب واحد، ولكنها ستظهر بإطلالة مختلفة مع كل أغنية، ووصفت العمل بالمفاجأة رافضة الكشف عن المزيد من تفاصيله.

وسبق أن أعلنت أنغام، عن البومها الجديد “مزح”، بنفس يوم إعلان النجمة السورية اصالة عن موعد طرح ألبومها الخليجي “لا تستسلم”، وبعد 24 ساعة من إعلان المطربة أحلام تفاصيل ألبومها المنتظر “باللهجة الخليجية”.

أنغام نشرت صورة لها من داخل الاستديو عبر حسابها بموقع إنستقرام وعلقت عليها قائلة: الماستر جاهز البومي الخليجي الجديد مزح، وجاء التعليق الأول من نجمة ذا فويس نداء شرارة قائلة: يا عيني كلنا شوق يا ست الكل.

وتردد وقتها أن طرح ألبوم أنغام “مزح” سيأتي بعد أسبوعين فقط من طرح ألبوم النجمة أصالة “لا تستسلم”، ولكن تم التأجيل، ويحظى الملحن سهم بنصيب الأسد من ألحان ألبوم أنغام علما أنه المشرف على تنفيذ ألبوم النجمة اصالة، أما الشعراء، فتتعاون مع تركي آل الشيخ وبدر بن عبدالمحسن، وعبدالرحمن بن مساعد، إضافة إلى سعود بن عبدالله، وواحد، والجادل، وقوس وتتعاون مع الموزعين الموسيقيين خالد عز، ووليد فايد، وعصام الشرايطي، ورأفت، وبشار سلطان.

وتقدم أنغام في الألبوم أغنيات “غريب”، “آخر لقاء”، “بعض الخطأ”، “لا تستغرب”، “أدور”، “ابطي علي”، “تسلم يدينه”، “طاولة”، “ألف آسف”، “هنا وهناك”، “ثلاثة حروف”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى