كل الأخبار

ساعة VACHERON CONSTANTIN الجديدة.. مثال الأناقة الرياضية

#ساعات

أنيقة المظهر وروحها رياضية، إنها ساعة OVERSEAS SELF-WINDING من علامة الساعات العريقة VACHERON CONSTANTIN، التي تم الكشف عنها في معرض ساعات عجائب 2020 في شانغهاي والتي تجمع للمرة الأولى بين قامتها النحيفة المنحوتة بالذهب الزهري من جهة وميناء أوڤرسيز الأزرق من جهة أخرى.

ويسهل التعرف إلى هذه المجموعة من خلال إطارها السداسي الذي يستحضر شعار الدار المالطي، وتواصل اليوم مهمتها في استكشاف آفاق جمالية جديدة.

تُترجم اليوم المجموعة الأكثر رياضية من الدار في نسخة ذاتية التعبئة ثلاثية العقارب تتميز بقيمتها وتطورها في آن. تكمن ميزاتها الأكثر جاذبية في موضوع الذهب الذي يمتد من العلبة إلى السوار ويتم تعزيزها بشكل أنيق بلون أوڤرسيز الأزرق الأيقوني.

أسلوب رفيع ووظيفي

تبدأ الرحلة المرئية على الميناء، الذي يبرز لونه الأزرق القوي طابع الساعة الرياضي. يكشف سطحه النقي عن عالم من التفاصيل، يحوم بين تأثيرات الضوء النابضة بالحياة واللمعان.

أحزمة قابلة للتبديل

تتكيف الساعة مع كل موقف من خلال تبني شخصية الأناقة المتنوعة. اعتماداً على المناسبة، يمكنها بسهولة استبدال سوارها الذهبي بحزام مطاطي أزرق أو حزام من جلد التمساح بفضل نظام قابلية التبديل المميز للمجموعة.

دقة حركة ذاتية التعبئة

تعتمد الساعة على كاليبر 5100 من تصنيع الدار واحتياطي الطاقة المريح لمدة 60 ساعة التابع له. بالإضافة إلى دقتها وموثوقيتها، فهي مزينة بزخارف راقية تم الكشف عنها من خلال العلبة الخلفية المصنوعة من كريستال السافير. يتأرجح الميزان التأرجحي من الذهب عيار 22 قيراطاً والمزين بزهرة الريح على اللوح القاعدي المزين بزخارف شعار كوت دو جنيف.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى