كل الأخبار

زيني عينيك بألوان آسرة

في حملة إعلانية فريدة، أطلقت YSL Beauty باليت Couture Colour Clutch Paris. وبألوان ليلكية داكنة، مع خطّ أسود، ولمسة بريق ذهبي، تقدم السوبر موديل كايا جربر إطلالة من ابتكار توم بيشو باستخدام هذه الباليت. تظهر كايا وهي تنظر مباشرة إلى عدسة المصوّر ديفيد سيمز، بيدها الباليت كحقيبة يد صغيرة، لتكون بذلك على أتمّ الاستعداد للأمسية التي في انتظارها. داخل باليتها، ثمّة كلّ ما تحتاج إليه. 10 ألوان مدوّية لتغيّر إطلالتها بحسب مزاجها، وهي طبعاً تتلاءم تماماً مع جاكيتها الجلدي الأسود.

علبة باهرة

مجموعة ألوان رائعة مستوحاة من باريس ومراكش، هاتان المدينتان الرمزيتان والمتجذّرتان في إرث YSL Beauty، تقدّمها لك باليت العيون YSL Couture Colour Clutch الجديدة بنسختين مزخرفتين بنمط شيفرون مع ملمس بتأثير الجلد. وتتّسم بأسلوب متميّز مع ألوانها العشرة المركّزة في كلّ نسخة، والمبتكرة بعناية فائقة من قبل توم بيشو، كما تتمتّع بعلبة باهرة كحقيبة يد صغيرة لظلال عينيك.

مع توافرها في نسختين رائعتين، يضفي تداخل القوامات المركّزة جدّاً بالأصباغ، من تلك الساتانية إلى المتلألئة، والميتاليكية إلى غير اللامعة مع الجزيئات البرّاقة، تناغمات غير متوقّعة وباقة لامتناهية من الإطلالات المدوّية. استمتعي بتطبيقها، اجمعيها، وخذيها معك مساءً، فلا تعلمين أين ستأخذك.

أنوار باريس

لمدينة النور وموطن YSL Beauty تأثير لا يقبل الجدل على كلّ من يمرّ بشوارعها المتلألئة. وللإشادة بباريس، تطلّ عشرة ألوان منها الفضيّة الميتاليكية، البرونزية النحاسية، والوردية الساتانية، جنباً إلى جنب مع درجات ساطعة وجريئة من الأصفر، الأرجواني غير اللامع، والأسود الأكمد.

في الجهة اليسرى من الباليت، تتلألأ الدرجات الفضية والنحاسية كما الأصفر بكلّ جرأة، تماماً مثل برج إيفل، الذي يشعّ ببريق فضي أو بأضواء صفراء ليلاً، ويسطع إشراقاً في النهار مع بنيته الحديدية. أمّا تدرّج ألوان الزهري الأربعة من الزهري البيج إلى الزهري الداكن في الجهة اليمنى من الباليت فقد استوحي من اللون الذي تكتسي به الحجارة المشذّبة لمباني هوسمان خلال “الساعة الذهبية” في باريس. ولقد استُمدّ اللون الأرجواني في وسط الباليت مباشرة من مجموعة المكياج لموسم الخريف الأولى على الإطلاق لتوم بيشو، Yconic Purple، مقترناً بدرجة سوداء حادّة إلى أقصى الحدود. باليت بألوان جريئة قدر ما تستطعين مع إمكانيات لا تعدّ ولا تحصى.

سحر مراكش

مراكش جزء لا يتجزأ من إرث YSL Beauty، درس في كيفيّة استقاء الوحي بلا انقطاع من مدينة تعجّ بالحياة، تفيض بالأنوار وتسطع بطيف متوهّج من تناغمات الألوان الباهرة. وتجسيداً منها لهذه المزاوجة الفريدة بين الحدّة والتوهّج، تذكّر الجهة اليسرى من الباليت بحدائق ماجوريل التي تشكّل عالماً في حدّ ذاته من الدرجات الزرقاء السماوية والفيروزي المخضرّ. وفي الوقت نفسه، تعكس الجهة اليمنى من الباليت دفء أسواق التوابل التي تنضح بالدرجات العنبرية، البرتقالية، والوردية الداكنة، كمغيب على أسطح المنازل. وفي الوسط، يطلّ الرمادي الداكن والأبيض لإبراز وتعزيز إطلالتك. وتمنحك هذه الألوان المتميّزة والقوامات المتنوّعة إطلالات لا متنهاية مع إمكانية الجمع بينها بأساليب لا محدودة، لتتألّقي بمكياج مدوٍّ آسر أو واحد ناعم للغاية، بلون شبه ظاهر. إنّها باليت تزاوج ما بين القوامات الميتاليكية والساتانية، كما تلك غير اللامعة المتلألئة مع الجزيئات البرّاقة.. إنّها ببساطة ساطعة ومدوّية تماماً، صُمّمت للمرأة التي تحبّ الألوان.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى