كل الأخبار

روائع الإكسسوارات الجلدية لموسم الربيع المقبل

تتخيل دار بولغري Bvlgari الإيطالية العريقة عالماً رائعاً، حيث يصبح المستحيل ممكناً، وتترجمه من خلال (أركاديا 21) وهي مجموعة منتجاتها وإكسسواراتها الجلدية لربيع وصيف 2021.

عالم تكون فيه الحياة مكونة من المتعة الحقيقية والجمال المزدهر والسعادة الغامرة والتفاؤل البهيج. هنا يسيطر الحب ويلهم كل المشاعر، بما فيها الروابط المتناغمة كل التناغم بين الإنسان والطبيعة. مدينة فاضلة في غاية الروعة، حيث تلتقي روائع الماضي برؤى لا حدود لها للمستقبل.

تدور هذه المجموعة حول ثلاثة مفاهيم رئيسية: أوثينتيسيتا (الأصالة)، وأموري (الحب)، وأرمونيـا (التناغم) – وترتقي بتألق سيربنتي دائم التطور إلى مستويات جديدة.

حقيبة (سيربنتي ملتي تشاين)

(أوثينتيسيتا) أسلوب جديد يجمع الأشكال الأساسية مع حمالة كتف بشكل سلسلة جديدة كلياً ورأس الثعبان بشكله الجديد. وعلاوة على ذلك يضيء توهج ذهبي أروع جلود بولغري ويضفي تألقاً فاخراً على الحقيبة الجديدة.

حقيبة (سيربنتي ماكسي تشاين)

تستمر Bvlgari في التلاعب برمز السلسلة (أموري)، وتطلق موديل (سيربنتي ماكسي تشاين)، الحقيبة العملية الأنيقة لكل يوم. بعض حقائب مجموعة (يبربنتي فورإيفر) ولدت من جديد بمواد جديدة وبطرق معالجة مبتكرة، لتعطي Bvlgari قدرتها التي لا تضاهى في التعامل مع الجلود الرائعة.

ألوان ربيعية

احتفالاً بألوان عجائب الطبيعة، تقدم (أرمونيا) ألواناً ربيعية مفعمة بالحيوية تضفي لمسات من البهجة على حقائب لا تنتهي موضتها.

ويلهم عالم (أركاديا 21) المثير، مجموعة حصرية من المنتجات الجلدية الصغيرة التي لا تقاوم ولا يمكن الاستغناء عنها. بينما تتسلل المفاهيم الرئيسية للموسم إلى مجموعة الأقمشة التي تميز بالتصاميم الملونة النابضة بالحياة التي تجمع الماضي مع الحاضر في ترجمات إبداعية لشعار Bvlgari.

نظارات أيقونية

مجموعة النظارات تغني خطوط Bvlgari الأيقونية بأناقة غير مسبوقة، من منتجات بي.زيرو1 المبتكرة إلى سيربنتي التي لا تقاوم، مروراً بنظارات BVLGARI BVLGARI الكلاسيكية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى