بالفيديو

رشاقة ميريام فارس تصدم جمهورها والسبب.. هذا الفيديو

#مشاهير

نشرت الفنانة اللبنانية ميريام فارس فيديو قصيراً لا تتعدى مدته 10 ثوان لكنه أثار ضجة عبر السوشيال ميديا، إذ لم يكن هذا المقطع القصير هو أغنية جديدة أو فيديو كليب بل كان استعراض ميريام فارس لرشاقتها وخصرها النحيل رغم مرور 25 يوماً فقط على ولادة طفلها الثاني الذي رزقت به يوم 20 أكتوبر 2020.
وبمجرد أن شاركت ميريام فارس متابعيها عبر انستغرام الذين يبلغ عددهم 15 مليون متابع، انهالت عليها التعليقات من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين أبدوا رأيهم معتبرين أن ميريام هي في الأساس نحيفة ولم يزدد وزنها حتى في حملها الأول، وليس بالأمر الجديد أن يروها بهذه الرشاقة، بينما قال البعض الآخر إن النجوم تتوافر لديهم كل المقومات كي يخسروا أوزانهم بسرعة، كتوافر صالة رياضة ومدرب خاص بهم واتباع حمية غذائية وغيرها من الأمور التي تساعد المرأة على استعادة وزنها الطبيعي الذي كانت عليه قبل الحمل.

ورغم كل الآراء المتباينة إلا أن أكثر التعليقات أكدت إرادة ميريام القوية كي تبقى رشيقة فهي أيضاً يهمها مظهرها أمام الجمهور كونها “ملكة المسرح”.
يذكر أن ميريام فارس كشفت عن ولادة طفلها قبل أسابيع من دون أن تعلن قبل ذلك أنها حامل بل أخفت على الجمهور واكتفت بنشر صورة ليد طفلها الذي أطلقت عليه اسم “دايف”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى