كل الأخبار

“خطوة نحو الأناقة” في The Galleria لاختيار ديكور منازلكم من وحي الخريف في الفترة من 10 أكتوبر إلى 9 نوفمبر

#مجتمعك

جاء موسم الخريف محملاً بأجواء خاصة تشعرنا بالحنين إلى الدفء ونسمات الهواء العليلة، فأهم ما يميز هذا الفصل هو ألوان أوراق الشجر التي تملأ الأرصفة والشوارع ويصبح لونها مائلاً إلى البرتقالي والأصفر، ومن هذه الألوان يمكن أن تستوحي ديكورات منزلية تناسب هذا الموسم وتضفي لمسة خاصة تحاكي أجواء الرومانسية والسكون.

راديو دجلة سوف يساعدكم في اختيار قطع إكسسوارات من أحدث اتجاهات وخطوط موضة موسم خريف وشتاء 2020 التي تتسم بالأثاث العملي والألوان الترابية الفاتحة.

ومن أكثر الأماكن التي ستوفر لكم كل ما تحتاجونه وتبحثون عنه هو The Galleria جزيرة المارية، الذي يضم أكبر تشكيلة من ماركات الأدوات المنزلية في أبوظبي، وكل ما يعنى في ديكورات المنزل.

الشعور بالراحة

لمنح منازلكم لمسة من ألق الخريف وتوهجه، اختاروا قطع أثاث وإكسسوارات فخمة تضفي روحاً على الديكور وتمنحه أجواء خريفية. ويعد 2XL للأثاث والديكور المنزلي الذي لديه أكثر من 50 صالة عرض لاستكشافها، الخيار المناسب لك، فهو يحتضن مجموعة استثنائية وتصاميم معاصرة، كما يقدم 2XL مجموعة مُفصلة من أثاث غرف النوم والمعيشة وأدوات الطعام بالإضافة إلى الديكورات المنزلية الانتقائية وأغطية الحمام وأدوات المطبخ ومراتب تناسب جميع أنواع الأسرّة، إضافة إلى خدمات مخصصة للتصميم الداخلي للمنزل، وورق الحائط، والأرضيات الرائعة.

تصاميم راقية وجودة عالية 

كما يعتبر الغاليريا مول المركز الوحيد الذي يضم متجري Ashley Furniture و United Furniture ، إذ يمكنكم اختيار من متجر Ashley Furniture غرفة جلوس ذات ألوان رمادية وتنسيق وسائد برتقالية معها لتوحي بأجواء الخريف، مع إضافة إكليل اصطناعي بألوان خريفية مميزة.

أما United Furniture فهو واحد من العلامات التجارية الرائدة في مجال الأثاث والمفروشات في الإمارات العربية المتحدة، تشتهر العلامة التجارية بانجرافها المميز نحو المجموعات المعاصرة والكلاسيكية، والتي تتوافق مع أنماط ديكور المنزل الحديث.

ويوفر United Furniture في فرعه الوحيد والحصري في The Galleria في أبوظبي، تشكيلة AW2020 المميزة من طاولة الطعام إلى غرف الأطفال وتصاميم مختلفة من السجاد والثريات، ومجموعة واسعة النطاق من الأثاث المنزلي والمكتبي، إذ تهدف المتحدة للمفروشات إلى تقديم جودة عالية وأسلوب عالمي المستوى لعملائها بأسعار معقولة.

خدمة التصميم 

كما يضم الغاليريا مول متجر Sophia Home الذي يوفر منتجات داخلية وأثاث تم انتقاؤه بعناية ليلائم ديكورات منزلكم الداخلية، مع إدخال عنصر الإبداع كمصدر إلهام، وفي تشكيلة AW2020 ستجدون كل ما تبحثون عنه وما يناسب منازلكم، ففي متجر Sophia Home تستطيعون اختيار اللون والقماش الذي تريدونه، كما يقدم خدمات تصميم كاملة بما في ذلك تصميم الغرف والأرضيات الخشبية وورق الجدران وتصميم الجدران وأعمال الدهان بأسعار تنافسية.

وعند زيارتكم الغاليريا مول لا تنسوا أن تعيشوا متعة التسوق في كل من West Elm، Pottery Barn، وZara home ، فهي متاجر عالمية ذات جودة عالية وتقدم أثاثاً بتصاميم عالمية وعصرية ومواكبة لأحدث اتجاهات عالم الديكورمن خزائن غرفة النوم إلى أرائك غرفة المعيشة.

تجربة لا تنسى

انتظروا المزيد من الجولات الرائعة، التي تفتحها الغاليريا أمامكم للتعرف إلى أحدث صيحات الديكور وأزياء الخريف والأطعمة التي تمنحكم الإحساس الحقيقي بهذا الفصل الساحر فصل الخريف. اغتنموا الفرصة، إذ لا توجد اليوم وجهة أروع وأكثر فخامة من The Galleria للاحتفاء بقدوم موسمي الخريف والشتاء.
لمزيد من المعلومات عن “خطوة نحو الأناقة”، يرجى زيارة الموقع هنا أو الانضمام إلينا على مواقع التواصل الاجتماعي @TheGalleriaUAE و #TheGalleriaUAE.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى