كل الأخبار

خبير: السياح سيتمكنون من زيارة الفنادق الفضائية في غضون هذا العقد

خبير: السياح سيتمكنون من زيارة الفنادق الفضائية في غضون هذا العقد

سيتمكن السياح من الاستمتاع بعطلة في الفضاء في الفنادق في غضون سنوات قليلة وفقا لأحد الخبراء . وقدم المؤلف كريستوفر وانجيك هذا الادعاء قائلا إن البشر سيكونون قادرين
على زيارة الفضاء في غضون هذا العقد.
كما أضاف وانجيك، وهو مؤلف كتاب “Spacefarers: How Humans Settle the Moon، Mars، and Beyond”، أن السياح الأثرياء يمكنهم زيارة الفنادق الفضائية قبل أن ينشئ البشر قاعدة دائمة على القمر، حيث حددت إدارة ترامب الموعد النهائي لناسا لإعادة البشر إلى القمر في عام 2024 .
وبمجرد الوفاء بهذا الموعد النهائي، تهدف ناسا إلى إطلاق بعثات مأهولة حتى مارس في 2030، وفقا لتقارير نشرها موقع بريطاني.
ومع ذلك، شكك وانجيك في الموعد النهائي لعام 2024 واقترح أن تكون الفنادق الفضائية التجارية الخطوة الكبيرة التالية في زيادة الوجود البشري في الفضاء.
وقال: “قبل القمر، سنكون في مدار أرضي منخفض. هذا هو المكان الذي سيتم فيه جني الكثير من الأموال بفضل الفنادق في الفضاء. سيكون لدينا طاقم عمل في فنادق الفضاء والسياحة الفضائية بالتأكيد خلال هذا العقد. بينما لا أعتقد أن القاعدة القمرية ستحدث في هذا العقد”.
وتابع: “وهذه الخطة لإعادة البشر إلى القمر بحلول عام 2024 هي خطة مشؤومة. لقد كانت فكرة سيئة في البداية والآن مع الوباء لن يحدث ذلك بالتأكيد. ما تريد القيام به، وما كانت ناسا تخطط للقيام به، هو العودة ببطء إلى هناك من خلال إنشاء بنية تحتية. إرسال بعض الروبوتات، ورسم خريطة للمنطقة، ووضع بعض البنية التحتية”
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى