كل الأخبار

حقائب Giorgio Armani La Prima الرفاهية في أنقى طريقة

#أناقتك

لخريف وشتاء 2020/2021، يوسع جورجيو أرماني Giorgio Armani آفاق مجموعة إكسسوارات لا بريما  La Prima لهذا الموسم بإضافة موديلات جديدة للنهار وأخرى للمساء محدثاً التصميم الأصلي محترماً الخطوط الأساسية لهذا التصميم والمواد عالية الجودة ذات الحرفية الدقيقة التي تحدده بعمق.

مواد وأنماط جديدة لحقيبة الكتف الأصلية والتي ستكون متوافرة ضمن مجموعة متنوعة، بما في ذلك نموذج مزين بسلسلة ذات تفاصيل جريئة.

تضم مجموعة الموسم الجديدة حقيبة يد كلاسيكية وعملية، وشكلاً جديداً ممدوداً لحقيبة حمل، مع حزام كتف معدني، وحقيبة صغيرة جديدة ذات سلسلة صغيرة. الحقائب الصغيرة، وحقائب الكلاتش، والجزادين الصغيرة الرائعة كروس بادي cross-body تأتي لتكمل هذا العرض.

يتضمن الآن عالم La Prima مجموعة واسعة متألقة من الإكسسوارات الصغيرة التي يمكن للمرء أن يأخذها إلى أي مكان يرغب فيه: محافظ، حافظة هواتف iPhone، حقائب صغيرة عصرية وحقيبة عملية ممتعة.

تحتوي لوحة الألوان على ظلال كلاسيكية من الأسود والأبيض والأزرق والأحمر لتضفي نتائج نهائية حية ظلال البني والبرونز، ولمسات من اللون الوردي وتصاميم ذات ألوان تمويهية.

لا بريما La Prima، الحقائب المستوحاة من النموذج الأصلي الذي صممه جورجيو أرماني في التسعينات، تسرد قصة تطور الذوق الحرفي كتعبير عن الرفاهية في أنقى طريقة لأرماني صنعت في إيطاليا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى