كل الأخبار

حقائب ALIEL تصاميم مبتكرة خارجة عن المألوف

بدأت قصة نجاح المصممة المصرية ليلى أبو طيرة عام 2017 عندما أسست علامة ALIEL التجارية، وهي الاسم المعكوس لاسمها Leila. أسهمت نشأتها في أسرة فنية في منحها عيناً ثاقبة تهتم بالتفاصيل واللمسات النهائية وهي تعمل على صنع قطع فنية مبتكرة. فوالدها مصمم أزياء وفنان في مجال تصنيع الجلود لعشرات السنين.
تنتهج ليلى من خلال علامتها، تقديم حقائب مبتكرة خارج المألوف، لتجذب الانتباه، فيصبح هذا الأمر إحدى أهم السمات المميزة للعلامة التجارية. كل مجموعة تحمل اسم كلمة عربية لها قصصها الخاصة ومصادر إلهامها. علماً بأن المصممة أطلقت حتى الآن أربع مجموعات وهي: (حرة، غالية، فرحة وأصيلة)، لكي «تستطيع كل امرأة أن تحمل كبرياءها فوق كتفيها»، وفق تعبيرها.

أصالة وثقة
انطلاقاً من بحثها عن التفرد والتميز تستكشف علامة ALIEL، المتخصصة في الحقائب الأنيقة أراضي جديدة. وها هي تنطلق هذا الموسم من الأعماق، مقدمة إطلالة جديدة مليئة بالأصالة والثقة، في أحدث مجموعة لها بعنوان (أصيلة)، وتعني الكلمة الدقة والعناصر التي تجسد الإخلاص، وهي جميعاً من سمات الخيول. تمثل الخيول مصدر إلهام المجموعة، وطبيعتها المليئة بالكبرياء تعبيراً عن الأصالة والفطرة. هذه الروعة التي تعبر عنها الخيول تحكي حكاية القوة الدائمة والمرونة لأنها مخلوقات مرتبطة بالبشر من قرون طوال وعبر الزمان والتاريخ والحضارات القديمة.

قوة الجمال
تكشف الحملة عن وجوه متعددة لمجموعة (أصيلة) لتثبت أن الدقة لا تعرف الخضوع، حيث تقف العارضة وهي تحمل الحقيبة أمام حصان، على خلفية من قماش أبيض تحيط بالحقيبة في وضعية بديعة، لتعطي لمحة قوة وتعكس شعور الجمال الخالص والجلال، كما ترتدي العارضة ملابس تعبر عن أي صيحة أو أي عصر، وتعكس التمرد المطلوب أن يصبح حقيقة في هذا العالم ذي الإيقاع السريع.

أنماط هندسية
تمتاز مجموعة (أصيلة) بتنوع أشكالها من الأنماط الهندسية التقليدية، وتخلق تصميماً يجمع بين الحقائب ذات الشكل الدائري والأشكال المتناسقة. وتقدم المجموعة خمسة ألوان جديدة تناسب هذا الموسم وهي الأخضر الزمردي والبني الداكن والبنفسجي بلون اللافندر والأحمر القرمزي والأسود والأبيض. بعض الألوان ممزوجة مثل الأسود والأبيض، تعبيراً عن التوازن في كيان واحد. تمتاز الحقائب بصغر الحجم وخفة الوزن مع يد دائرية تجعلها بسيطة وأنيقة ومتعددة الاستخدام وجاهزة لمناسبات مختلفة. حقائب خفيفة وعملية وأنيقة لتجعل النساء يشعرن بأنهن قادرات على غزو العالم بأناقة.

رفيقة النجمات
عدد من الشهيرات يحملن حقائب علامة ALIEL، مثل العارضة والنجمة التلفزيونية كايلي جينر، وعارضة victoriassecret أدريانا ليما، والممثلات جوي كينج وميجان بورمر وشاي ميتشل، فضلاً عن مجموعة من النجمات المصريات مثل يسرا وشيرين رضا وأروى جودة وإنجي المقدم وأمينة خليل وجميلة معوض وسلمى أبو ضيف وتارا عماد وهدى المفتي، والتونسية درة زروق والسورية كندة علوش.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى