كل الأخبار

جيف بريدجز يحارب السرطان

#مشاهير العالم

أعلن الممثل الأميركي جيف بريدجز الحائز جائزة الأوسكار وبطل فيلم (ذا بيج ليباوسكي) عام 1998، عن إصابته بسرطان الغدد الليمفاوية.
وكشف بريدجز (70 عاماً) عن إصابته بالمرض عبر حسابه في تويتر مستخدماً أسلوب الشخصية التي لعب دورها في الفيلم الشهير، وقال إنه بدأ العلاج وإن التوقعات مطمئنة.

Jeff Bridges
As the Dude would say.. New S**T has come to light. I have been diagnosed with Lymphoma. Although it is a serious disease, I feel fortunate that I have a great team of doctors and the
prognosis is good. I’m starting treatment and will keep you posted on my recovery.

وقدم بريدجز الشكر لجميع من تمنى له الشفاء ووعد معجبيه بإطلاعهم على تطورات حالته الصحية.

Jeff Bridges
Replying to

I’m profoundly grateful for the love and support from my family and friends. Thank you for your prayers and well wishes. And, while I have you, please remember to go vote. Because we are all in this together Love, Jeff.
وترشح بريدجز لنيل جائزة الأوسكار سبع مرات وفاز بها عام 2010 عن تجسيده دور عازف موسيقى الريف الأميركي في فيلم (كريزي هارت).
وبريدجز له باع طويل في صناعة السينما وينحدر من أسرة فنية وقدم أدواراً في أفلام حازت إعجاب النقاد مثل (ستار مان) و(ثاندر بولت آند لايتفوت) كما شارك في أفلام نجحت على المستوى الجماهيري مثل الجزء الأول من أفلام (أيرون مان) من إنتاج شركة مارفل
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى