كل الأخبار

تيم حسن يصدم الجمهور بتسريحة شعر غريبة

بات جمهور النجم السوري تيم حسن مهووساً بشخصية “جبل” التي أداها في مسلسل “الهيبة” في أربعة أجزاء متتالية لدرجة أنه أصبح من الصعب عليهم رؤيته بإطلالة مختلفة عن إطلالة جبل التي اعتادوها.

وبالأمس فاجأ تيم متابعيه على انستغرام بصور ظهر فيها بإطلالة غريبة وخارجة عن المألوف معتمداً تسريحة جديدة وربط شعره إلى الخلف.

وعلى ما يبدو أن إطلالة تيم تجسد الشخصية التي سيلعبها في مسلسله المقبل إذ علق على صوره بكلمة “أنا” في إشارة إلى اسم المسلسل، كما كشف بعض التفاصيل عن العمل مشيراً إلى أنه سيكون من إنتاج شركة “صبّاح إخوان” وإخراج سامر البرقاوي ومن تأليف الكاتبة الدكتورة عبير شرارة وبطولة كل من رزان جمال، رولا بقصماتي، جوزيف بو نصار، إيلي متري وديامان بو عبود.

من جهة أخرى يحقق “مسلسل الهيبة” بجزئه الرابع نجاحاً باهراً ونسبة مشاهدات عالية ويشارك في بطولته إلى جانب تيم حسن والممثلة القديرة منى واصف نخبة من نجوم الدراما من بينهم عبدو شاهين وروزيتا لازقاني وأويس مخللاتي وغيرهم، وقد انضم إلى بطولة العمل في جزئه الرابع النجم اللبناني عادل كرم والنجمة السورية ديما قندلفت.

أمّا على الصعيد الشخصي فيرجع البعض أن تيم انفصل عن زوجته الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني في سرية تامة٬ حيث نشر الإعلامي اللبناني إيلي باسيل خبراً يفيد بانفصال تيم ووفاء مؤكداً أن الإعلامية قد تلقت قبل أيام حوالة بقيمة 100 ألف دولار أميركي مؤجلاً لطلاقها من النجم السوري، واعداً الجمهور بالمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى