كل الأخبار

تغريدة وفاة تشادويك بوزمان تحقق أكبر عدد “لايكات” في تاريخ تويتر

#مشاهير العالم

أصبحت تغريدة إعلان وفاة النجم تشادويك بوزمان تحمل أكبر عدد لايكات في تاريخ تويتر إذ حظيت بأكثر من 5.7 مليون إعجاب بحسب ما أكده موقع تويتر في تغريدة.

وقد حطمت هذه التغريدة الرقم القياسي لتغريدة الرئيس الأميركي السابق باراك أوباما التي نشرها عام 2017 والتي حظيت بأكثر من 4.3 مليون إعجاب وتضمنت اقتباساً لنيلسون مانديلا.

وقد توفي الممثل الأميركي تشادويك بوزمان، نجم فيلم “بلاك بانثر” الذي حقق نجاحاً عالمياً كبيراً، عن 43 عاماً بعد معركة ضد سرطان القولون خاضها بصمت لأربع سنوات.

وقد شُخصت إصابة بوزمان بسرطان القولون منذ عام 2016 لكنه لم يعلن يوماً عن حالته الصحية واستمر في تصوير الأعمال السينمائية في أهم استوديوهات هوليوود بموازاة خضوعه “لعمليات لا تُحصى وعلاج كيميائي”.

وبات بوزمان نجم أول عمل سينمائي عن بطل خارق من أصحاب البشرة السمراء في تاريخ استوديوهات مارفل من خلال فيلم “بلاك بانثر” الذي عرض في الصالات عام 2018.
والفيلم مقتبس من مغامرات أول بطل أسمر خارق ابتكره استوديو “مارفل كوميكس” في 1966 ويروي قصة الكفاح الذي قاده الملك تي تشالا للدفاع عن شعبه الواكندا وهي الأمة الأكثر تقدماً في عالم مارفل.
وقد رُشح الفيلم لجائزة الأوسكار لأفضل فيلم وحقق أكثر من مليار دولار من إيرادات شباك التذاكر.

ونعت استوديوهات “مارفل” الممثل الراحل وكتبت عبر حسابها في تويتر: “قلوبنا محطمة وأفكارنا تذهب إلى عائلة تشادويك بوزمان، إرثك سيبقى خالداً أرقد بسلام”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى