كل الأخبار

تعرفوا إلى فوائد اللون الأصفر في مطابخكم

#تصاميم عصرية

الأصفر لون مشمس ومبهج. وتُستخدم ظلال اللون الأصفر في العلاج بالألوان، لجعل الناس يبتسمون ويشعرون بالسعادة والحيوية. هذا هو السبب وراء إدخال اللون الأصفر في المطبخ، كونه يخلق شعوراً بالدفء والراحة والسعادة. إليكم مجموعة من الأفكار حول المطابخ باللون الأصفر.

– تخلق الألوان المشمسة للجدران المطلية بدرجات اللون الأصفر، ودرجات اللون الذهبي للسجاد، والأثاث باللون الأصفر الدافئ والخفيف، جنباً إلى جنب مع إكسسوارات الديكور وتركيبات الإضاءة بظلال اللون الأصفر، ديكوراً داخلياً سعيداً، حيث يشعر المرء بالبهجة والحيوية والطاقة.

– اللون الأصفر في المطبخ غير تقليدي ولكنه ممتاز، حيث تعمل التموجات الصفراء في التصميم الداخلي ليس فقط على تحسين الحالة المزاجية، ولكنها أيضاً تسرع عملية التمثيل الغذائي وتحفز نشاط الدماغ وتشجع الناس على التواصل. لذلك، يعد وضع اللون الأصفر في المطبخ خياراً رائعاً، خاصة أن المطبخ هو قلب المنزل، فيجب منحه فرصة للتألق بدرجات اللون الأصفر المشمس.

– عند استخدام الألوان في التصميم الداخلي، هناك قاعدة بسيطة ولكنها مهمة للغاية: (لا تبالغ!) يمكن أن يكون اللون الأصفر لوناً مبهجاً وقوياً، لكن الاستخدام المفرط قد يكون له تأثير معاكس. لذلك، يجب استخدام درجاته بحكمة ودقة، وبالاقتران مع ألوان أخرى مناسبة.

– بالنسبة للجدران، يوصى باستخدام درجات ألوان باستيل وألوان داكنة. والدرجات الأكثر إشراقاً مناسبة لإضفاء اللمسات حول الخزائن أو المساحة الخلفية خلف طاولة المطبخ، أو الثلاجة الكبيرة باللون الأصفر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى