كل الأخبار

تصاميم غاية في الأناقة بتوقيع Amina Muaddi x Awge

تلاقي أحذية المصممة الأردنية أمينة معدي إعجاب النساء والنجمات والأميرات حول العالم، ويمكن القول إن انطلاقة هذه المصممة الشابة كانت صاروخية. فسرعان ما أصبحت علامتها Amina Muaddi x Awge إحدى العلامات المفضّلة لدى النجمة ريهانا، وعارضات الأزياء العالميّات أمثال الأختين جيجي وبيلا حديد، والأختين كايلي وكيندال جيني، كما ارتدت أيضاً من تصاميمها الملكة رانيا قرينة العاهل الأردني. تباع تصاميمها في أشهر المتاجر العالميّة أمثال  Harrods في لندن، وفي العديد من المتاجر الإلكترونية أمثال Farfetch ،Ounass وNet-a-porter .

موهبة مدروسة

هذا النجاح الساحق، لم يأتِ وليد الحظ أو الصدفة، بل كان نتيجة حتمية لموهبتها ولدراستها في مجال الإعلام الخاص بالموضة في المعهد الأوروبي للتصميم. وبعد عملها لدى مجلة GQ magazine في نيويورك، انتقلت المصممة إلى إيطاليا لتواصل حلمها في إنشاء علامة تجارية خاصة بالأحذية، لتأسس سنة 2013 علامة Oscar Tiye مع شريكتها Irina Curutz، لكنها تركت العلامة بعد ذلك وانتقلت إلى باريس حيث تعاونت مع المصمم الفرنسي Alexandre Vauthier عند افتتاح خطه للأحذية.

قوة وجمال

يمثل عالم الأحذية بالنسبة لأمينة منبعاً للقوة والجمال، وهذا ما ترجمته في تصاميم أحذية علامتها التجارية Amina Muaddi الجريئة، التي أطلقتها عام 2017. تصمم أمينة عالم أحذيتها في باريس وتنتجها في إيطاليا، لتكون النتيجة تصاميم غاية في الأنوثة وألوان تجذب الفرح لكل الخطوات، وفوق كل ذلك بصمة خاصة تكمن في الكعب المربع المميز الذي طبع أحذيتها ويعتبر علامتها الفارقة.

آخر تعاونات أمينة كان مع AWGE، وهي علامة إبداعية تأسست من قبل فنان الراب A$AP Rocky. وصلت التشكيلة الفاخرة موقع Ounass وهي متاحة أمام السيدات ليتأنقن بتصاميم احتفالية، تلف الساق بأربطة مرصعة بالأحجار الملونة، وصنادل متعددة الألوان والخامات، موسوم بعضها بشعار Awge.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى