كل الأخبار

تصاميم تخطف الأضواء

تيمناً بعام جديد تحفّه أجواء السعادة، زيّني أناقتك في السهرات بالأضواء الفضية والذهبية، وتألقي بقطع مطرزة تقطر ترفاً أنثوياً مميزاً. الأمسيات السعيدة تفتح الأبواب على مصاريعها أمام الفساتين بجاذبيتها المعهودة، إلى جانب البدلات والسراويل والمعاطف، وحتى البدلات الرياضية، وقد زركشتها لمسات براقة امتزجت بروح عصرية شابة.

حضور الأنوثة

لا بد للأنوثة أن تتصدر أهم خياراتك من الأزياء، احتفالاً بمطلع عام جديد. احرصي على أن تحتوي خزانة ملابسك على فستانين تعزز ملامحهما الجانب الأنثوي الرقيق في شخصيتك. أقبلي على الكرانيش المتماوجة والشراشيب المتراقصة والريش المتهادي والقفازات الأنيقة. لا تنسي جمال القصة المحددة للخصر، وقوة اللون المشرق في إبراز حضورك المرهف.

سحر الأزرق

يسطع الأزرق في الموسم الحالي كما لم يسطع من قبل، حتى وصفه المصممون بالأسود الجديد. أتى الأزرق بدرجاته منفرداً، أو طعمته الإضافات السوداء كحزام الخصر العريض والأشرطة المربوطة على هيئة فيونكات حول العنق. ويكمن جمال الأزرق في أنه من الألوان التي تناسب كافة الأعمار حتى الشابات الصغيرات على عكس الأسود بالغ الوقار.

أفكار متجددة

لم تعد الفساتين النجم الأوحد في السهرات، بل نافستها بدلات الجسم ذات القطعة الواحدة، والبدلات من قطعتين من نفس اللون أو لونين مختلفين. ويبرز هنا اعتماد الأقمشة اللامعة ذات الأضواء البراقة الساطعة، والتطريز الرفيع والتنانير المطعمة بالريش والشراشيب المتدفقة، كشلالات ناعمة من خطي الكتفين والخصر. ولا تزال الأكتاف العريضة مع الخصر النحيل والأكمام المشقوقة التي يصل طولها إلى الأرض والكاب المتهادي من محيط الخصر، ترسم معالم أناقة السهرات في العام الجديد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى