كل الأخبار

تجربة طعام استثنائية يقدمها «مهرجان دبي للتسوق» مع SALT CAMP

فعاليات ترفيهية، أجواء احتفالية مليئة بالمرح، عروض ترويجية مذهلة للفنادق ومتاجر البيع بالتجزئة، تخفيضات وحسومات، أنشطة رائعة ومفاجآت ممتعة لجميع أفراد العائلة، ألعاب نارية ومسابقات متنوعة مع جوائز قيمة وحفلات غنائية، هذا ما ينتظركم وأكثر في مدينة دبي مع عودة (مهرجان دبي للتسوق)، أطول حدث من نوعه في العالم وأحد أبرز مهرجانات التجزئة على مستوى العالم.

من 17 ديسمبر 2020 وحتى 30 يناير 2021، ستحظون بفرصة الاستمتاع بأجواء استثنائية يحملها هذا المهرجان المرموق، الذي يشهد في كل دورة له منذ 26 عاماً تاريخ انطلاقته، تطوراً ملحوظاً على صعيد الفعاليات والاحتفالات والعروض الترويجية، ومشاركة أوسع للعلامات التجارية العالمية. كما يقدم المهرجان برنامجاً حافلاً بالأنشطة الترفيهية التي تسلط الضوء على كيفية نمو وتطور مدينة دبي على مدار الـ26 عاماً الماضية، وتوفر لكم أيضاً تجارب لا تنسى في استكشاف العروض وصفقات الفنادق والمطاعم في بعض أفضل مناطق الجذب في المدينة.

تجربة بنكهة SALT CAMP 

يدعوكم المهرجان الذي يحظى بنكهة مميزة تضفي مزيداً من المتعة على الأجواء، إلى عيش تجربة استثنائية في تذوق أشهى المأكولات، واختبار مفهوم جديد في عالم المطاعم، من خلال فعالية SALT CAMP التي يقدمها مطعم #Find Salt، أحد أشهر مطاعم البرغر المحلية في المدينة، والموجود في منطقة “غايت أفينيو” في مركز دبي المالي DIFC، خلال الفترة من 17 إلى 20 ديسمبر 2020 (الساعة 4 بعد الظهر ولغاية الـ 12 فجراً) ومن 21 ديسمبر 2020 إلى 30 يناير2021 (الساعة 12 ظهراً ولغاية 12 فجراً) واختيار ما لذ وطاب لكم من قائمة طعامه، والاستمتاع بما يقدمه من أنشطة وفعاليات لاسيما لعشاق التخييم منكم.

والآن بعد أن ضمنتم مكاناً لكم، استعدوا لخوض رحلة في عالم نكهات الباربكيو والحلويات التي تدغدغ حواسكم وتغمركم بنغمات من الروائح والمذاقات الشهية.

مالح أم حلو؟ 

جمع مطعم #Find Salt، الموجود في مركز دبي المالي، مفهوماً جديداً تماماً لعشاق الطعام خلال مهرجان دبي للتسوق، إذ أنشأ منطقتين متجاورتين لتناول الطعام: SALT مالح وSUGAR حلو، تقدم كل منهما قائمة طعام شهيّة من الوجبات التي تشمل لحوم أبقار الواغيو اليابانية المحبوبة للغاية، والدجاج المقرمش والبطاطا المقلية ومجموعة من المغمسات الشهية التي سوف تروق لكم.

والطعام الجيد والشهي ليس كل ما يقدمه هذا المطعم المميز، إذا كنتم من عشاق الفنون والتصوير الفوتوغرافي، فننصحكم بالتوجه في الفترة الصباحية إلى المطعم الفريد من نوعه والمشاركة في إحدى ورش العمل المنظمة هناك حول الفن والتصوير الفوتوغرافي واللياقة البدنية، بالتعاون مع مجموعة من الاختصاصيين كل في مجاله. أما من يريد فقط التلذذ بتناول البرغر والحلويات والمشروبات الساخنة أو الباردة وسط أجواء الموسيقى والأغاني الحية، فننصحه بالتوجه إلى #Find Salt في الفترة المسائية. لا يوفر المطعم تجربة طعام فحسب، وإنما أيضاً سيتيح لكم إمكانية التقاط الصور في أكشاك التصوير والمشاركة بالألعاب الممتعة أنتم وأصدقاؤكم وكامل أفراد العائلة.
وكي تكتمل تجربتكم الاستثنائية هذه، يخصص المطعم زاوية لبيع معدات التخييم والملابس، حتى يتسنى لعشاق الطعام من محبي الرحلات البرية والتخييم، عيش متعة تذوق الطعام في الهواء الطلق والتلذذ بالنكهات المختلفة التي تمتزج مع رائحة الحطب المشتعل ونسمات الهواء الشتوية التي تغمر مدينة دبي في هذه الفترة من العام. فهلموا معنا نأخذكم في جولة تعريفية على أبرز ما يقدمه SALT CAMP من وجبات.

قائمة لمحبي التخييم 

أعد #Find Salt قائمة طعام فريدة من نوعها لعشاق الطعام من محبي التخييم، يرضي فيها كل الأذواق ويوفر من خلالها تجربة نكهات ترتقي بزوار مهرجان دبي للتسوق، إلى مستوى جديد من تجارب الطعام. وتضم القائمة قرابة 15 وجبة تتراوح بين برغر لحم ودجاج وبطاطا وحلويات ومشروبات ساخنة، أطلق على كل منها أسماء مستوحاة من أجواء التخييم وتكشف إلى أي نوع من عشاق التخييم والرحلات البرية تنتمون.
هل أنتم مستعدون؟

البداية في منطقة SALT

– ذا كامب فاير برغر:
إذا كنت من الأشخاص الذين يحبون عيش تجارب مثيرة، فإن اختيارك لهذا البرغر سوف يزيد من حماسك. لا يمكن إنكار روعة تناول قطعة برغر شهية حول نار الشواء أثناء التخييم، لا سيما إذا كانت مكونة من قطعة لحم بقر واغيو الطري مغمسة بمربى البصل وترافل أيولي، وصلصة الفلفل الحلو مع الجبنة الذائبة والمغطاة بصلصة الفطر منزلية الصنع.
– كلاسيك كامبر: 
هل أنت شخص غير محب لاستكشاف نكهات غريبة؟ هذا البرغر التقليدي هو مبتغاك. يتميز الكلاسيك كامبر بالحفاظ على النكهة الأصلية التقليدية للبرغر، وهو مكون من قطعة لحم واغيو طازجة ومغطاة بمزيج كلاسيكي من البصل والمخلل والجبنة الذائبة وصلصة أصلية محلية الصنع.
– سلايدرز تاباسكو:
هذا البرغر الاستثنائي سوف يرضي الروح الثائرة والمتمردة الكامنة في داخلك، إذ يشكل سلايدرز تاباسكو مذاقاً فريداً مع شريحتي بطاطا تستلقي في وسطهما قطعة لحم واغيو طازجة، وبطاطا مقلية وجبنة ذائبة وصلصة التاباسكو الحارة التي تشعل الحواس حول النار المشتعلة.

– كريسبي تشيز برغر:
استمتع بقضم قطعة لحم واغيو الطرية الممزوجة بصلصة مابل سيراتشا، والمتوجة بقطعة من الجبن المقرمش، واشعر بإحساس الانتصار على الملل والروتين.

– بوفالو برغر الدجاج:
هذه الوجبة مخصصة للمخيمين الذين لا يكتفون بقطعة واحدة من البرغر وكأنهم في بحث دائم عن الطعام. دجاج بوفالو المقرمش والمغطى بالجبنة الذائبة مع صلصة رانش الليمون والبطاطا المقلية التقليدية سوف تسد رمقهم بالتأكيد، وترسم الابتسامة على وجوههم.

– دجاج مقرمش:
تحب الهدوء والاستمتاع بالمذاق البسيط الشهي؟ إليك شرائح الدجاج المقرمشة والتي تقدم على طبقة من الخس المقطع مع صلصة خاصة وجبنة ذائبة، فهي كفيلة بمنحك شعوراً لا مثيل له.

– لمحبي التخييم من الصغار: 
لم ينسَ #Find Salt الأطفال الصغار من عشاق الاستكشاف، إذ يقدم لهم شريحة من لحم البقر الطري والشهي مع الكاتشاب والمايونيز.

مأكولات من أساسيات التخييم 
من بين أهم طقوس التخييم تناول بعض المـأكولات التي تعد من أساسيات هذه التجربة، لهذا لا تنسوا عند زيارتكم مطعم #Find Salt أن تتناولوا وجبة أو اكثر من الوجبات التي تشعل شهيتكم وتدفئ قلوبكم كما تفعل النيران المشتعلة في أماكن التخييم، مثل: وجبة تشيلي كورن وهي عبارة عن الذرة المقطعة والمشوية على الفحم والتي تقدم مع طبقة من صلصة الفلفل الحار والكريمة الحامضة وخلطة سرية. ورغم أن هذه الوجبة مخصصة للأطفال عموماً إلا أن التشيكن ناغتس دائماً ما يتشاركها الكبار أيضاً، لاسيما إذا كانت تقدم مع خبز محلي الصنع. ولا تحلو اجواء التخييم بالتأكيد من دون البطاطا المقلية التقليدية والمقرمشة، أو رقائق بطاطا التشيبس بنهكة الملح والخل والمغمسة بصلصة رانش الحامضة.

لا غنى عن الحلو في منطقة SUGAR 

بعد تناول الموالح، لا بد من الاستمتاع بتناول الحلويات التي تقدمها قائمة طعام منطقة SUGAR، من كعكة ريد فيلفيت الشهية، إلى كعكة لوكر صنداي المكونة من الشوكولاتة الغنية والدافئة، ولفات القرفة الشهية المخبوزة والطازجة والتي تقدم مع مزيج جبنة كيري، ومن يرغب في بسكويت الكوكيز فبإمكانه قضم قطع من البسكويت الدافئ ومنزلي الصنع مع صلصة الفدج والشوكولاتة. أما نصيحتنا لكم فلا تفوتوا تناول كوب من مشروب الشوكولاتة الكلاسيكي أو المدعم بطبقات من الشوكولاتة السائلة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى