كل الأخبار

تألقي بآخر الإصدارات من مكياج العطلات

انتقينا من مجموعات العطلات وهدايا آخر السنة التي صدرت حديثاً في عالم التجميل، هذه المجموعة المتنوعة بين مستحضرات تجميل العيون، أحمر الشفاه وطلاء الأظافر. ولأن موسم نهاية العام حافل بالمناسبات والسهرات، يحتم عليك الظهور بأفضل مكياج، وليس أحلى من الذهبي على العينين والأحمر على الشفتين لتكوني جاهزة لخطف الأنظار والألباب. ولا داعي للإشارة إلى أن هذه المختارات تصلح هدية نهاية العام لقريباتك أو صديقاتك بفضل تغليفها وعبواتها الرائعة.

باليت “جولدن بي” من Guerlain 
تُقدم في عبوة ذهبية رفيعة للغاية احتفالاً باحتفالية النحلة من جيرلان، تتضمن جولدن بي باليت كافة الأساسيات اللازمة للحصول على أي إطلالة عيون. ستجدين بداخلها 10 درجات من ظلال العيون بألوان طبيعية مناسبة لليوم إلى جانب المزيد من الظلال المناسبة لحفل مسائي.

أحمر الشفاه “لو روج ديب فيلفيت” من Givenchy Beauty 
أعادت علامة جيڤنشي إحياء أحمر شفاهها Le Rouge الأشهر على الإطلاق، مستمدّةً إلهامها من الأقمشة الفاخرة لتصميم ثلاث نسخ متميّزة ومتكاملة. وإلى جانب Le Rouge وLe Rouge Night Noir، أبصر Le Rouge Deep Velvet النور، وهو أحمر شفاه بتركيبة غنية بالأصباغ وقوام ماتي للغاية ومريح جداً.

ظلال العيون “جولد أوبسيشنز” من Huda Beauty 
تتألف تشكيلة ظلال العيون جولد أوبسيشنز محدودة الإصدار من تسعة ألوان بخمسة خيارات مختلفة القوام، تتضمن التدرجات الفاخرة للعسلي والأسود، وتدرجات الكراميل والوردي والمشمشي بلمسات ذهبية، وتدرجات البني الغني والترابي الفاتح بلمسات معدنية مطفأة.

أحمر شفاه وطلاء أظافر من Christian Louboutin
أطلقت علامة Christian Louboutin تشكيلتها الجديدة من أحمر الشفاه وطلاء الأظافر Rouge Louboutin Matte Fluids بإلهام من اللون الأحمر الذي لطالما زين تصاميم العلامة وشكل رمزاً لرؤيتها الإبداعية. وتضم التشكيلة عشرة خيارات من أحمر الشفاه السائل بتدرجات الأحمر المطفأ وخمسة خيارات من أحمر الشفاه السائل بتدرجات الأحمر المعدني المطفأ، بالإضافة إلى خمسة خيارات من طلاء الأظافر بتدرجات الأحمر المطفأ.

قلم الشفاه “باشون ليبس” من DG Beauty
قلم شفاه جديد آسر بتأثير مخملي وصيغة مطفأة (غير لامعة) فائقة الابتكار. يجمع بين اللون الغني والراحة الاستثنائية واثنتين من اللمسات النهائية الفاتنة، كل ذلك موضّب في عبوة سهلة الحمل، وجاهزة لتعكس جمال الحياة المليئة بالشغف.

مجموعة “فينتي جلو” من Fenty Beauty
إطلالة متوهجة من أعلى الرأس حتى أخمص القدمين يمكنك الحصول عليها مع مجموعة الوجه والشفاه والجسم “Fenty Glow” التي تتميّز بلون النيود الوردي الشهير الذي يناسب كافة ألوان البشرة. يشمل هذا الثلاثي أحمر شفاه Gloss Bomb Universal Lip Luminizer الأكثر مبيعاً، ولأول مرة بلاش Cheeks Out Freestyle Cream Blush وهايلايتر Diamond Bomb All-Over Diamond Veil بلون Fenty Glow.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى