كل الأخبار

بعد 14 عاماً.. عائلة كارداشيان تعلن نهاية برنامجها التلفزيوني

#مشاهيرالعالم

باتت نهاية برنامج تلفزيون الواقع الأميركي keeping up with the kardashiansالذي أدخل كيم كارداشيان وعائلتها عالم الشهرة سينتهي في 2021 بعدما استمر عرضه على مدى 14 عاماً.

وقالت عائلة كارداشيان إن البرنامج سيبث موسمه الأخير مطلع العام المقبل.

وساعد هذا البرنامج كيم وأخواتها كايلي وكيندال وكلوي وكورتني على شق طريقهن في عالم الموضة والتجميل.

وكتبت العائلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي: “بقلوب مثقلة بالحزن نودع keeping up with the kardashians بعد 14 عاماً و20 موسماً ومئات الحلقات… قررنا كعائلة إنهاء هذه الرحلة المميزة”.
ولم تذكر العائلة أي سبب لقرارها لكن شبكة “إي” قالت في بيان إنها تحترم قرار “العائلة بمواصلة حياتها من دون كاميراتنا”.

ويتتبع البرنامج الحياة الشخصية والعملية للعائلة التي تعيش في ولاية كاليفورنيا الأميركية وألقى الضوء على أحداث منها زواج كيم من مغني الراب كانييه ويست وتعرضها للسطو المسلح في باريس وانفصال شقيقتها كلوي عن لاعب كرة السلة لامار أودوم.

وساعد البرنامج كيم كارداشيان على تدشين خط لمنتجات التجميل ودخول أختها غير الشقيقة كيندال جينر عالم عروض الأزياء كما أسهم في الترويج لخط ملمع الشفاه الذي حول أختها الأخرى غير الشقيقة كايلي جينر إلى مليارديرة في سن الحادية والعشرين.

وقالت كيم في منشور لمتابعيها البالغ عددهم 188 مليون شخص على انستغرام: “لقد جعلنا هذا البرنامج ما نحن عليه الآن وسأظل أدين بالفضل لكل من لعبوا دوراً في تشكيل مسيرتنا العملية وتغيير حياتنا للأبد”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى