كل الأخبار

بعد مرور شهر على انفجار بيروت نادين نسيب نجيم بأحدث صورة مع طفليها

#اخبار المشاهير

نشرت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم منذ قليل صورة لها تظهر وجهها بوضوح بعد اصابتها بـ انفجار بيروت الذي وقع في 4 أغسطس/آب برفقة طفليها (هافين وجيوفاني).
نادين التي تملك إرادة قوية ونجحت في اجتياز هذه المرحلة الصعبة، متسلحة بمقولة أن الحياة يجب أن تستمر نشرت الصورة وهي تبدو في غاية طبيعتها مع وجود لآثار جروح بسيطة، وأرفقتها بتعليق: “صباح الخير … طمنوني عنكم ؟ أتمنى لكم الشفاء العاجل”.
الصورة التي نشرتها نادين لاقت تفاعلًا كبيرا من قبل متابعيها الذين فرحوا للعودة نادين، وأثنوا على جمالها والتقاطها لهذه الصورة العفوية مع طفليها، متمنين لها السعادة في حياتها وأن لا تصاب بأي مكروه من أي نوع كان.

وتعتبر هذ الصورة هي الثانية التي التقطتها نادين بعد اصابتها بانفجار بيروت ومكوثها في المستشفى لأكثر من عشرة أيام مع طفليها، وكانت الصورة السابقة بتاريخ 14 أغسطس/آب من على سرير المستشفى.
وكانت نادين نشرت تغريدة عبر حسابها في “تويتر” أكدّت فيها أنه “لا يمكن لأي أحد أن ينسى ما حصل في ذلك اليوم المشؤوم أي يوم وقوع انفجار بيروت وقالت “لم ولن ننسى مرفأ بيروت شهر قطع بلمحة بصر وبعدنا ناطرين الحقيقة بعدنا ناطرين محاسبة المسؤولين عن دمارنا”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى