كل الأخبار

بعد إعلان إصابتها بورم هذا وضع فرح الهادي الصحي

#مشاهير

انشغل رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام القليلة الماضية بخبر إصابة الفاشينيستا الكويتية فرح الهادي بورم في جسمها وسط حالة من الصدمة بين أوساط المتابعين.

وكشفت فرح تفاصيل مرضها على سناب شات مشيرةً إلى أنها كانت قلقة للغاية على وضعها الصحي وعاشت حالة من الوسواس قبل معرفة طبيعة الورم الذي تعاني منه٫ ولكنها تأكدت بعد إجراء كافة الفحوصات اللازمة بأن الورم “حميد” وليس خبيث كما كانت تعتقد.

وأوضحت فرح ما حدث معها بالقول:”ما اهتميت بصحتي وما ركزت وكملت لأن حياتي مليئة بالأشغال وبعدين مر أسبوعين فحسيت إنه لازم أروح عند الدكتور أسوي فحص لأنه صار مو مجرد وسواس وكل هذا هم مع نفسي وما حبيت إنى أقول لأحد ما حبيت إن أحد يشيل همي”.

وتابعت: “اكتشفت بهذه الفترة إنه ما في أغلى من الأهل والأصحاب قعدت أفكر بأمي وبزوجي ما أدري شنو أقول لهم والمشكلة إنو وضعى صار جد مو واحدة قاعدة توسوس ومو كنت قايلة لأحد وكنت عايشة هذه المراحل وحدى مراحل الخوف والتوتر والقلق ما أدري شنو أتوقع”.

وأردفت: “هذه الظروف كنت عايشتها بروحي ما كنت أبغى أعرف أحد وعملت فحص كامل عند الدكتورة والحمد لله الحمد لله يا ربي طلع ورم حميد”.

وبعد هذه التصريحات التي شكلت صدمة للجمهور نشرت فرح على حسابها في سناب شات مقتطفات من الحملة الإعلانية التي تصورها لصالح أحد مواقع التسوق الإلكترونية وبدت بصحة جيدة ولم تظهر عليها علامات المرض مطلقاً٬ بل على العكس بدت بغاية الجمال والأناقة.

وتفاوتت ردود أفعال النشطاء مع خبر إصابة فرح بورم٫ فاعتبر قسم منهم أنها تدعي المرض وتختلق الأكاذيب لكسب الشهرة والمزيد من المتابعين٬ بينما تمنى لها البعض الآخر الشفاء العاجل وطالبوها بالاعتناء بصحتها لأنها أغلى ما يملك الإنسان.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى