كل الأخبار

بريق اللؤلؤ والأحجار الملونة

#مجوهرات وساعات

تتيح لك هذه المجوهرات الخلابة من مجموعة Tie & Dior إمكانيات لا تحصى للتعبير عن شخصيتك وتفردك، والمزج الحر والجريء فيما بينها أو الاكتفاء بقطعة رائعة واحدة.

برعت فيكتوار دو كاستيلان، المديرة الفنية لمجوهرات Dior الراقية، في إعادة تنفيذ تقنية صباغة الأقمشة المتدرجة بالربط على مجوهرات استوحت رسوماتها من الألوان الخاصة بتلك التقنية الحرفية. وقدمت مبتكرات تجمع للمرة الأولى الأحجار الكريمة الاستثنائية التي تعزز جمال التصاميم بفضل أحجامها المتنوعة، مسلطةً الضوء على القصات الدائرية والبيضاوية والإجاصة والماركيز بدرجات لونية متنوعة بين الزهري والأبيض والأخضر والرمادي. كما ابتكرت «دو كاستيلان» مجموعات من الألماس مع لمسات من التأثيرات الملوّنة التي تزيّن العقود والأساور والخواتم المزدوجة، أو حتى أقراط الأذن غير المتناسقة. ولا يمكن أن ننسى اللآلئ ذات الطابع الكلاسيكي، واللمسة الطبيعية اللمّاعة التي تعزز من حدّة الياقوت والسافير والزمرد وحتى أحجار السبينل الرمادية.

عقد Tie & Dior وأقراط: ذهب أبيض وأصفر، ألماس، ياقوت وردي، لؤلؤ أبيض، عقيق تسافوريت وسبيسارتيت وياقوت أصفر. جميع المجوهرات من Dior High Jewellery.

خاتم Tie & Dior: ذهب أصفر، بلاتين، ألماس، لؤلؤ ذهبي، زمرد، سافير أصفر وأزرق، عقيق تسافوريت وديمانتويد. من Dior High Jewellery.

عقد Tie & Dior وأقراط: ذهب وردي، ألماس ولؤلؤ رمادي. جميع المجوهرات من Dior High Jewellery.

خاتم Tie & Dior: ذهب أصفر وأبيض، ألماس، ياقوت وردي، عقيق السبيسارتيت، عقيق التسافوريت وياقوت أصفر. من Dior High Jewellery.

قلادة Tie & Dior، خاتم وأقراط: ذهب أبيض، ألماس، لؤلؤ أبيض مزروع، تنزانيت وياقوت. جميع المجوهرات من Dior High Jewellery.

عقد Tie & Dior، أقراط، خاتم: ذهب أصفر، ألماس ولؤلؤ ذهبي. جميع المجوهرات من Dior High Jewellery.

خاتم Tie & Dior، أقراط وسوار: ذهب وردي، ألماس بلاتيني، لؤلؤ أبيض، ياقوت وردي وياقوت. جميع المجوهرات من Dior High Jewellery.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى