بالفيديو

بالفيديو.. محمد رمضان يحمل ثعباناً ضخماً

#مشاهير العرب

نشر النجم المصري محمد رمضان فيديو جديداً يوثق لحظات حمله ثعباناً أصفر ضخماً خلال وجوده في مزرعة سيف أحمد بالحصا التي تشتهر باحتضانها حيوانات عديدة.

ونال الفيديو الذي نشره رمضان إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي مشيدين بقوة قلبه وشجاعته، إذ الثعبان الذي حمله ضخم جداً وخطير.

سبق أن نشر النجم المصري أيضاً فيديو فوزه في تحدي حيوان اللايجر، إذ  ظهر رمضان عبر حسابه على موقع انستغرام وهو يتمكن من شد الحبل من فم اللايجر، وعلق على الفيديو قائلاً: “الحمد لله أول واحد يفوز على اللايجر.. أبطال عالم حاولوا ومقدروش”.

وكان رمضان قد استعرض سيارته الجديدة الفارهة رولز رويس كولينان طراز بلاك بادج 2020، والتي اشتراها في دبي مؤخراً وحملت رقماً مميزاً.

ونشر رمضان صورة عبر حسابه في انستغرام ظهر فيها وهو يقف إلى جانب سيارته الجديدة وعلق قائلاً: “أمس اشتريت سيارة رولزرويس كولينان 2020 بلاك بادج”.

على جانب آخر، رحب رمضان عبر خاصية ستوري في انستغرام بانضمام النجمة المصرية سمية الخشاب للمشاركة في مسلسل “موسى” المقرر عرضه ضمن الموسم الدرامي الرمضاني المقبل، وقال: “مبروك علينا وجودك”.

ويخوض رمضان دور البطولة في مسلسل “موسى” الذي يدور في إطار الإثارة والتشويق وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج محمد سلامة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى