بالفيديو

بالفيديو.. مايا دياب تروج لأغنيتها الجديدة ضمن أجواء كوميدية

روجت النجمة اللبنانية مايا دياب لأغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان “دوب” والمقرر إطلاقها قريباً ضمن أجواء مليئة بالضحك والإثارة.

ونشرت مايا دياب مقطع فيديو عبر صفحتها في انستغرام ظهرت فيه من داخل الاستديو لتسجيل الإعلان الخاص بالأغنية الجديدة والذي تحول بحسب وصفها إلى فيلم هندي.

وفي الفيديو طلبت النجمة اللبنانية من المذيع أن يبدع في تسجيل إعلان لأغنيتها الجديدة والذي بدوره قدم تسجيلاً صوتياً بكل اللغات لتشويق الجمهور لهذه الأغنية بطريقة مرحة أثارت الضحك داخل الاستديو.

وعلقت مايا على الفيديو قائلة: “كان مفروض يكون إعلان لأغنيتي الجديدة، صار فيلم هندي طويل… دوب قريباً في الأسواق”.

وكانت مايا قد روجت لأغنيتها الجديدة، من خلال مقطع فيديو قالت فيه: “من بعد وقت طويل وفترة صعبة بين كورونا وانفجار بيروت ووضعنا العام كان كتير صعب علي إني غني بهذه الفترة، بس رجعت جبرت حالي إني إرجع حط حالي بجو من الفرح وجو من الشغل لأرجع أعطي من أغنياتي الجديدة وأن أقدم أعمالاً جديدة حتى أنهي هذه السنة بأعمال بأغاني جديدة… اشتقت غني”.

يشار إلى أن مايا دياب كانت من أكثر الفنانات اللبنانيات اللاتي استثمرن جائحة كورونا، واتبعن نمط إحياء الحفلات الفنية الغنائية عن بعد، إذ أحيت خلال الفترة الماضية 3 حفلات “أون لاين” جميعها حظيت بنجاح لافت.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى