بالفيديو

بالفيديو.. سمية الخشاب تحتفل بعد فوزها على أحمد سعد

يبدو أن النجمة المصرية سمية الخشاب قررت أن تحتفل بعد فوزها بالحكم الذي حصلت عليه ضد مطلقها الفنان أحمد سعد في قضية نفقة المتعة التي أقامتها.

ونشرت سمية الخشاب مقطع فيديو عبر حسابها في انستغرام ظهرت فيه وهي ترقص على أنغام أغنية تايلور سويفت (Look What You Make Me do)، وعلقت قائلة: “انظر ماذا جعلتني أفعل”.

وكانت محكمة الأسرة في الإسكندرية قد أصدرت حكمها في الدعوى المقامة من سمية الخشاب ضد طليقها أحمد سعد لعدم حصولها على النفقة والعدة خلال فترة زواجها منه، وألزمت المحكمة أحمد سعد بدفع مبلغ270 ألف جنيه، 30 ألف جنيه عن مدة 3 شهور ومبلغ 10 آلاف عن كل شهر خلال 24 شهراً.

يذكر أن أحمد سعد قد فاجأ جمهوره في مارس 2019 بخبر انفصاله عن سمية الخشاب بعد قرابة عامين من زواجهما.

ونشر سعد صورة تجمعه بطفليه وعلق قائلاً: “أنا قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب… أتمنى لها السعادة والتوفيق وأتمنى ربنا يقدرني على الحب والعطاء لأغلى حاجة عندي…. أولادي”.

وتزوجت سمية الخشاب من أحمد سعد الذي يصغرها بـ 15 عاماً، في أكتوبر عام 2017، بعد أن انطلقت الشائعات حول زواج سري وقع بين الثنائي واستحوذت قصتهما على اهتمام الجمهور لشهور، وذلك بفضل النجمة ريم البارودي خطيبة سعد السابقة التي كشفت عن الأمر في شكل مباركة للثنائي.

يذكر أن الفنانة سمية الخشاب قد كشفت عن تعرضها لأضرار مادية وجسدية خلال فترة زواجها من أحمد سعد، وأشارت إلى أنها تعرضت للضرب والتعنيف وإجرائها عملية جراحية نتيجة ضربه لها بعنف.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى