كل الأخبار

بالصور.. إطلالات النجمات في مهرجان نجم العرب

شهدت فعاليات مهرجان نجم العرب حضور كوكبة من المكرمين والنجوم، والتي تقام فعالياته في مصر لتكريم نجوم الفن بناء على استفتاء الجمهور العربي والخليجي فقط وباستثناء الجمهور المصري لتكريم كل فنان يحقق نجاحاً خارج مصر.

ومن بين النجمات اللاتي تألقن على السجادة الحمراء خلال حضورهن المهرجان لتسلم جوائزهن:

حنان مطاوع

التي حصدت جائزة أفضل ممثلة دراما عن “أمل حياتي” في “إلا أنا”، وتألقت الفنانة المصرية بفستان أسود ناعم واختارت لشعرها تسريحة الرفع واعتمدت مكياجاً بسيطاً، وعلقت حنان على صورها التي نشرتها عبر انستغرام: “شكراً نجم العرب وأحسن ممثلة عن مسلسل أمل حياتي، أول مرة أتكرم عن عمل خارج رمضان الحمد لله”️.

هبة مجدي

فازت الفنانة المصرية بجائزتها عن دور “مريم” في مسلسل “فرصة تانية”، كما اختارت أيضاً اللون الأسود المخملي لتطل به على السجادة الحمراء لكن تميز تصميمه بوجود بعض الأحجار على الجزء العلوي من الفستان،

وعلقت هبة على مجموعة صور شاركتها عبر حسابها على انستغرام قائلة: “حفل جوائز مهرجان نجم العرب والجائزة عن دور “مريم” في مسلسل “فرصة تانية ” وهو تكريم هيفضل عزيز على قلبي جداً لأن اللي بيسلمني الجائزة أستاذي المخرج الكبير جمال عبد الحميد وكان ليا الحظ إني اشتغلت معاه وأنا عندي 13 سنة”.

إنجي المقدم

شكرت الفنانة المصرية إنجي المقدم القائمين على مهرجان نجم العرب لتكريمه إياها بجائزة أفضل ممثلة دور ثانٍ عن “بهيرة” في مسلسل “لعبة النسيان” الذي عرض ضمن السباق الرمضاني الماضي ولعب دور البطولة الفنانة دينا الشربيني، وعلقت إنجي قائلة: “شكراً مهرجان نجم العرب على التكريم وعلى جائزة أفضل ممثلة دور ثانٍ عن دور “بهيرة” فى مسلسل (لعبة النسيان)..”

واختارت الفنانة أن تتألق بفستان أحمر طويل مع فتحة جانبية وتركت شعرها المموج منسدلاً.

إيمان العاصي

تكرمت الفنانة عن دورها في مسلسل بخط الإيد، ونشرت عدة صور عبر حسابها الرسمي على انستغرام وأرفقتها بالتعليق التالي: “تكريمي من مهرجان نجم العرب تصويت الجمهور العربي والخليجي بشكركم جدآً وبشكر جداً إدارة المهرجان على التكريم الغالي مسلسل خط الإيد”

أما عن إطلالتها فوقع اختيارها على فستان رمادي طويل مع وجود طبقات من الأسفل ومطرز ببعض الخرز الفضي، واختارت لمكياجها ظلال عيون من درجات لون الفستان، بينما تركت شعرها القصير منسدلاً.

زينة رضا

“جائزة أفضل ممثلة سينما 2020 عن فيلم الفلوس.. جائزة نجم العرب بتصويت الجمهور في الخليج كأفضل ممثلة سينما عن فيلم “الفلوس” شكراً جمهوري الغالي في الخليج …وهي المرة الثانية التي أحصل على جائزة عن نفس العمل لعام 2020″.

هكذا جاء تعليق الفنانة زينة رضا على تسلم جائزتها من مهرجان نجم العرب، كما نشرت فيديو لها وهي تضع المسات الأخيرة لمكياجها الذي اعتمدته ليناسب إطلالتها ذات اللون الأحمر.

هنا الزاهد

تكرمت الفنانة هنا الزاهد عن دورها في فيلم الغسالة من خلال تسلم جائزة أحسن ممثلة، وعبرت الفنانة عن فرحتها من خلال نشرها صورتين عبر انستغرام وعلقت قائلة: “شكراً جداً ومبسوطة من جائزة أحسن ممثلة على فيلم الغسالة من تصويت جمهور الخليج “إن شاء الله اللي جاي أحلى”.

وتألقت هنا بفستان من الترتر الأسود والأبيض جاء بتصميم ضيق وقصير أبرز رشاقتها، بينما تركت شعرها بنفس التسريحة التي تعتمدها في أغلب المناسبات، أما المكياج فجاء بألوان طبيعية غير مبالغ فيها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى