كل الأخبار

بالصور.. أول عارضة أزياء مصرية قصيرة القامة تعرض تصاميمها

بالصور.. أول عارضة أزياء مصرية قصيرة القامة تعرض تصاميمها

استطاعت نسمة يحيى (20 عاماً) من محافظة المنصورة، أول عارضة أزياء من قصار القامة في مصر، أن تجد حلاً لواحدة من المشكلات التي يواجهها قصار القامة في مصر، عند بحثهم على محلات ملابس تناسبهم، من خلال إطلاقها أول مجموعة من الأزياء الخاصة بقصار القامة وعرضها على مواقع التواصل الاجتماعي لكي تصل إلى أكبر عدد من قصار القامة في مصر.

وأشارت نسمة إلى أن “هذه المشكلة تواجهني منذ الصغر، فلا أجد ما يناسبني عند أي من محلات الملابس، وعدم وجود أي محلات مخصصة لقصار القامة، وكانت هذه بداية الفكرة بأن أنفذ مشروعاً بتصاميم تلائم قصار القامة في كل الأعمار المختلفة”.

وتابعت نسمة بدأت الفكرة منذ أكثر من عام عندما قررت أن أتجه إلى مجال عروض الأزياء لحبي وشغفي في متابعة كل صيحات الموضة وعروض الأزياء، ولكن واجهتني مشكلة أنه لا يوجد ما يناسبني في كل المحلات لكي أعرضه، لذلك قررت أن أقوم برسم التصاميم وأختيار أنواع الأقمشة والتعاون مع “ترزي” لتنفيذ الفساتين التي سأقوم بعرضها.

ولم أجد أفضل من منصات التواصل الاجتماعي لكي أواجه نفسي والمجتمع لتقبل كل قصار القامة دون تنمر وحقهم في أن يكون لهم دور في كل المجالات دون خوف من التعرض للتنمر، وبالفعل لاقت المجموعة تفاعل رواد مواقع التواصل بشكل كبير، فتلقيت تشجيعا من الكثيرين لكي أستمر في تقديم هذه العروض ودعم قصار القامة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى