كل الأخبار

انتشار مكثف لقوات حفظ النظام امام مقر الحزب الديمقراطي الكردستاني في بغداد ،

استعدادات لانطلاق تظاهرة ضد تصريحات زيباري

 اعلن مصدر امني عن انتشار مكثف لقوات حفظ النظام امام مقر الحزب الديمقراطي الكردستاني في منطقة الكرادة وسط بغداد ، بعد الدعوات لانطلاق تظاهرة لانصار الحشد الشعبي امام المقر ،صباح اليوم ، على خلفية تصريحات القيادي في الحزب هوشيار زيباري ضد الحشد الشعبي”.

فقد توافد العشرات من انصار الحشد الشعبي الى مقر الحزب الديمقراطي الكردستاني وسط بغداد ، استعدادا لانطلاق تظاهرة ضد تصريحات القيادي في الحزب الديمقراطي هوشيار زيباري “.

وقال مصدر امني ” ان القوات الامنية قطعت الطرق المؤدية الى مقر الحزب ، في منطقة الكرادة وسط بغداد تحسبا لحدوث اي طارئ ، فيما انتشرت قوات حفظ القانون حول مقر الحزب “.

وكان زيباري القيادي في الحزب الديمقراطي الكردستاني قال في مداخلة مع قناة الحرة إن الكاظمي لم يستطع تحجيم الحشد الشعبي، ووقف القصف على البعثات الدبلوماسية، وسيفقد العراق الدعم الدولي والأمريكي على وجه التحديد، ويعيده إلى العزلة الدولية من جديد.

واضاف إن أمام الحكومة العراقية فرصة لتفادي عواقب تنفيذ أمريكا قرارها بالانسحاب من العراق، وأوضح أن من “مهام الحكومة العراقية تنظيف المنطقة الخضراء من التواجد الحشدي وتأمين طريق المنطقة الخضراء إلى المطار وتغيير قيادات الحشد الشعبي”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى