كل الأخبار

“الهيبة” جزء خامس وفيلم سينمائي بهذا التاريخ

#سينما ومسلسلات

تمضي شركة صباح إخوان نحو إنتاج جزء خامس وجديدة من مسلسل “الهيبة” الذي أصبح جزءاً من ليالي رمضان وما بعد رمضان.

وفي هذا السياق، كشف المنتج صادق الصباح في تصريحات تلفزيونية عن نية الشركة إنتاج جزء خامس من مسلسل “الهيبة”، العمل الذي يؤدي بطولته الممثل السوري الوسيم تيم حسن إلى جانب الممثلة القديرة منى واصف، ونجمات تغيرن من جزء إلى آخر (نادين نجيم وفاليري أبو شقرا ونيكول سابا وسيرين عبدالنور) وآخرهن النجمة السورية ديمة قندلفت.

ونفى الصباح سعي الشركة للمط والتطويل والمتاجرة بالعمل واستغلال جماهيرية المسلسل، مؤكداً أن الجزء الخامس سيقدم رسالةً مهمة حول كيف سيتمكن “جبل شيخ الجبل” من الوصول لمناصب حساسة في الدولة، مشيراً إلى أنه لم يحدد بعد موعد عرض الجزء الخامس وإن كان سيعرض ضمن الماراثون الرمضاني المقبل أم لا.

على جانب آخر، فجر الصباح مفاجأة حول قراره مع مخرج العمل سامر برقاوي وبطل العمل تيم حسن بإنتاج فيلم سينمائي يخلص حالة “الهيبة” سيكون بمستوى تقني عالٍ وسيبصر النور في أواخر عام 2022 .

ومن المقرر عرض مسلسل “الهيبة الرد” في جزئه الرابع في الأول من شهر نوفمبر المقبل على الشاشات العربية والمنصات الإلكترونية التالية: منصة شاهد –  أم بي سي 4 – محطة أم تي في اللبنانية – قناة رؤية الأردنية –  قناة السومرية، وهو من إخراج سامر برقاوي وبطولة تيم حسن، عادل كرم، ديمة قندلفت، القديرة منى واصف، عبدو شاهين، أويس مخللاتي، روزينا لاذقاني ونخبة من الممثلين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى