كل الأخبار

  النائبة نصيف تشيد بقرار القضاء العراقي الخاص بابطال رخصة الهاتف النقال

هناك دعوى جزائية

 اشادت النائبة عالية نصيف بقرار القضاء العراقي الخاص بابطال رخصة الهاتف النقال وانتصار ارادة الشعب العراقي على الانتهازيين والاحتكاريين.

واثنت في بيان على الدور الذي قام به النائبان محمد شياع وعلاء الربيعي في رفع دعوى مدنية، مؤكدة :” ان هناك دعوى جزائية رفعتها في القضاء الى جانب النائبين علاء الربيعي ومحمد الغزي”

واضافت نصيف :” ان انتصار الدعوى (المدنية) التي رفعها النائبان محمد شياع وعلاء الربيعي سيساعد في انجاح الدعوى (الجزائية) التي رفعناها لثبوت التقصير، وستكون هناك عقوبات جزائية على من وقع على تجديد رخصة الهاتف النقال، اذ سيكون القرار المدني عاملاً مهماً بالدعوى الجزائية “.

واكدت :” ان القضاء العراقي قال كلمته واصدر حكمه العادل، كما ان الاصوات الشريفة ونداءات الناشطين والمثقفين عبر مواقع التواصل الاجتماعي اسهمت في تحقيق هذا الهدف وايقاف الاستغلال والاحتكار “.

وأشارت نصيف الى :” ان الجولة المقبلة ستكون من خلال انتظار قرار القضاء في الدعوى الجزائية التي سيتكفل بها المحامي الشجاع محمد مجيد الساعدي لتمهيد الطريق نحو الغاء التراخيص في مجال الاتصالات والطاقة “، مشيرة الى :” ان هذا النصر هو الضربة الثانية بعد ان تم ايقاف سرقات اموال الشعب من خلال اقرار قانون تمويل العجز المالي “.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى