كل الأخبار

الكعبي يبحث الجوانب الخدمية لمنطقة حي الصدرين

لفت النائب الأول لرئيس مجلس النواب حسن كريم الكعبي الى ضرورة أن تأخذ الحكومة ووزارة التخطيط وامانة بغداد والجهات والمؤسسات المعنية متابعة انجاز الملفات الخدمية ومشاريع البنى التحتية والمقترح انجازها ضمن خطة عام 2019 في كافة مناطق بغداد .

وذكر بيان ( للمكتب الاعلامي لنائب رئيس مجلس النواب )، ” ان الكعبي التقى بمكتبه ، عددا من وجهاء وشيوخ وشباب أهالي منطقة حي الصدرين ” الولدايه ” ببغداد ، للاستماع الى معاناتهم والمشاكل المتعلقة بقلة الخدمات والعمل مع الجهات المعنية على معالجتها بالسرعة الممكنة “.

واجرى الكعبي خلال اللقاء ,مكالمة هاتفية مع أمين بغداد علاء كاظم معن وتحدث معه بشكل تفصيلي عن معاناة الأهالي جراء نقص الخدمات والتلكؤ الحاصل في تنفيذ المشاريع المهمة ، فيما جرى الاتفاق على الاسراع في المضي بتنفيذ شبكة مجاري مشتركة لخدمة المحلة 783 ” ولدايه ومنيسيف ” مع محطة الضخ التابعة لها وخطي السحب والدفع ، سيما بعد ان تم استكمال التصاميم واستحصال الموافقة الاصولية للمشروع المذكور ، مؤكدا ضرورة التركيز على اتمام تنفيذ المشاريع الخدمية والستراتيجية في موازنة 2021.

ودعا الى اعطاء الاولوية لاستكمال المشاريع المتلكئة ( تأهيل شبكات الصرف الصحي واكساء الشوارع والارصفة الرئيسة والفرعية المتضررة ) لرفع المعاناة عن كاهل المواطنين ،خصوصا في موسم الشتاء الماطر وتعرض بعض المناطق الى الغرق”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى