كل الأخبار

الجوية يهزم الصناعات ويتصدر الدوري مؤقتا

حدث اليوم

تصدر فريق القوة الجوية بشكل مؤقت بفوزه اليوم الخميس على فريق الصناعات الكهربائية بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت في ملعب الشعب الدولي لحساب الجولة الثالثة من الدوري، وسجل هدفي القوة الجوية ايمن حسين في الدقيقتين 37 و90.

واعتلى فريق القوة الجوية صدارة الترتيب بشكل مؤقت بانتظار مباراة غد بين نفط الوسط ونفط ميسان لنفس الجولة، حيث فاز القوة الجوية على الصناعات برغم البداية البطيئة للاعبي الجوية حيث غابت الخطورة في الدقائق الأولى رغم محاولة محمد قاسم نصيف وإبراهيم بايش، إلا أن ايمن حسين استغل خطأ حارس مرمى الصناعات الكهربائية الذي خرج من مرماه دون حسم الموقف ليخطف ايمن الكرة برأسية استقرت في الشباك في الدقيقة 37.

وبعد دقيقتين فقط حصل فريق الصناعات الكهربائية على ركلة جزاء بعد خطأ ارتكبه الحارس فهد طالب أهدرها أنس مالك، لينتهي الشوط الأول بتقدم القوة الجوية بهدف دون رد.

في الشوط الثاني حاول الصناعات الكهربائية لكنه لم يشكل خطورة واقتصرت محاولاته على تسديدة ضعيفة لعلي فندي ، فيما رد القوة الجوية برأسية لأحمد إبراهيم . وفي هجمة منظمة في الدقيقة الأخيرة من المباراة نجح إبراهيم بايش بتمرير الكرة لأيمن حسين سجل منها الهدف الثاني لتنتهي المباراة بفوز القوة الجوية بهدفين دون رد.

ورفع القوة الجوية رصيده للنقطة التاسعة ، فيما بقي الصناعات دون نقاط. 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى