بالفيديو

الفنانة وعد تؤكد إصابتها بفيروس كورونا وهذا ما قالته

فاجأت الفنانة السعودية وعد جمهورها بخبر إصابتها بفيروس كورونا، معلنة ذلك عبر صفحتيها على انستغرام وتويتر، بعد تأكدها من نتيجة الفحوصات الطبية التي خضعت لها.

ونشرت الفنانة صورة لها وعلقت: “الحمد لله على كل حال تأكدت إصابتي وطلعت النتيجة (Positive) دعواتكم”.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع وعد متمنين لها الشفاء العاجل.

وكانت وعد كشفت في وقت سابق إصابة ابنتها بشهر يوليو الماضي بفيروس كورونا، معلنة الخبر من خلال خاصية “ستوري” عبر حسابها على انستغرام، وكتبت: “حبيبتي بنتي جالها كورونا، الله يرفع عنها ويشفيها ادعوا لها، يا حبيبتي يا حسنا يا قطعة من قلبي أستودعك الله، الله يرفع عنك ولا يضرك ويشفيكِ قادر يا كريم”.

وعد هي فنانة سعودية شاركت في طفولتها بالتمثيل في أول فيلم سينمائي سعودي “موعد مع المجهول” عام 1981، بدأت مسيرتها معتمدة على موهبتها الفنية وقدراتها الصوتية التي أشاد بها المتابعون والنقاد، فتمكّنت من إيصال رسالتها الفنية إلى الجمهور حتى أصبحت واحدة من أبرز الفنانات في دول الخليج العربي.

حققت خلال مسيرتها إنجازات فنيّة عديدة، إذ قدّمت عدداً من الأغاني بمختلف اللهجات العربية مثل المصرية واللبنانيّة والعراقية والخليجية والمغربية، ومن أبرز ألبوماتها “جنون” و”وجهة نظر” و”يا أحلاهم”، والتي صورت بعض أغانيها على طريقة الفيديو كليب، كما اقتحمت مجال الأزياء والموضة حيث طرحت مجموعة من الأزياء تحمل اسم “وعد لاين”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى