كل الأخبار

«الغاليريا» وجهتكم المثالية لتجربة تناول طعام فريدة

#سياحة وسفر

مع حلول فصل الخريف وانخفاض درجة الحرارة، تحلو الجلسات والمشي في الهواء الطلق وتناول المشروبات المميزة بنكهات خريفية دافئة ولذيذة، ولا يوجد مكان أفضل من مركز الغاليريا في جزيرة المارية، لتجربة كل ذلك برفقة العائلة والأصدقاء.
يعد «الغاليريا»، أحد أشهر المراكز التجارية في أبوظبي، وجهة ترفيهية مميزة واستثنائية لتجربة مختلف المذاقات والاستمتاع بتناول أشهى المأكولات التي تدلل حاسة التذوق لديكم، وسط أجواء من الفخامة والحميمية والمرح، والتي تأتي ضمن حملة (خطوة نحو الأناقة) التي أطلقها مركز «الغاليريا» استعداداً لموسمي الخريف والشتاء، من 10 أكتوبر الجاري وحتى 9 نوفمبر المقبل 2020. وتضم هذه الحملة العديد من المفاجآت والعروض، منها حصول كل متسوق ينفق مبلغاً يزيد على 500 درهم، على هدية حصرية تحمل اللمسة الشخصية الخاصة به.

كما يمكنكم اغتنام فرصة تمضيتكم أوقاتاً ممتعة في التسوق وتناول أشهى المأكولات من أنواع ونكهات مختلفة في الغاليريا لربح جائزة “تجربة نمط الحياة المترف في جزيرة المارية”، والتي تبلغ قيمتها أكثر من 6500 درهم تقدم للفائز من المتسوقين، وتشمل: زوجاً من أحذية الكعب العالي من Sarah Jessica Parker ودعوة عشاء لشخصين من قائمة الطعام الجديدة التي يقدمها مطعم وبار LPM، وحقيبة هدايا مليئة بأدوات ومستحضرات تجميل من Charlotte Tilbury ، والمجموعة المتكاملة للعناية بالجسد من NStyle، وجلسة علاج “جولد كوارتز هيلينج” لمدة 90 دقيقة في منتجع The Pearl Spa and Wellness بفندق Four Seasons في أبوظبي، إضافة إلى إقامة فندقية لشخصين لليلة واحدة في فندق Rosewood أبوظبي تشمل وجبة الإفطار، وحزمة استشارات طبية من Cleveland Clinic أبوظبي تشمل الطب الوقائي والتغذية والعلاج الرياضي.

في الهواء الطلق 
يحتضن مركز الغاليريا في جزيرة المارية مجموعة كبيرة من خيارات تناول الطعام في الهواء الطلق وحدائق الأسطح والتيراسات، فهناك أكثر من 100 مرفق لتناول الطعام والمشروبات في أجواء فريدة من نوعها تناسب جميع أفراد الأسرة، وترضي الأذواق كافة. وتوجد في «الغاليريا» مجموعة استثنائية ومميزة من المطاعم الفاخرة والعائلية ومطاعم الوجبات السريعة والمطاعم العالمية، التي يمكنكم زيارتها والاستمتاع بتجربة أفضل ما تقدمه من نكهات خاصة بفصلي الخريف والشتاء.

تجارب استثنائية
يشتهر «الغاليريا» بانتقائه مجموعة مختارة من المطاعم والمقاهي الفاخرة التي تلبي جميع الأذواق، مثل مطعم وبار LPM ذات الإطلالة الخلابة على الواجهة البحرية، والذي يقدم مجموعة من الأطباق الفرنسية الخاصة بمنطقة نيس، ومطعم Bentley Kitchen المتميز بتقديم أطباق تجمع بين المطبخ الفرنسي الكلاسيكي والمأكولات الأوروبية العصرية، في مساحة تتسم بالرقي وتمتد إلى الشرفة الخارجية له.

ومن المقاهي المميزة في «الغاليريا» يعتبر Joga المكان المناسب لاختيار الأطباق الصحية من سلطات وساندويتشات وعصائر ومشروبات ساخنة، تعد جميعها بمكونات طازجة، في المقابل يقدم Forever Rose Cafe تجربة استثنائية لتناول الطعام في ديكور ثنائي الأبعاد، يشعركم وكأنكم داخل مسلسل رسوم متحركة هزلي، إذ لن تستطيعوا التأكد من أن المقاعد والطاولات حقيقية حتى تلمسوها بأنفسكم.

الواجهة البحرية
قبل الانغماس في تدليل حاستي الشم والتذوق، في واحد من المطاعم الراقية المطلة على الواجهة البحرية والموجودة في قسم مجموعة الترف، أو في أي من مرافق تناول الطعام الموجودة في «الغاليريا»، ننصحكم بتجربة المشي على ممشى الواجهة البحرية المذهلة، والاستمتاع باستنشاق الهواء العليل ومشاهدة مياه البحر تتلألأ تحت أشعة الشمس الخريفية، أو تأمل قرص الشمس وهو يختفي وراء أفق البحر راسماً خلفه لوحة جميلة من الألوان الدافئة.

أطيب الأوقات
يعتبر «الغاليريا» وجهة استثنائية لقضاء أطيب الأوقات برفقة العائلة، إذ يقدم مجموعة من المطاعم الشهيرة المفضلة لدى الكبار والصغار معاً، مثل: The Cheesecake Factory الذي تضم قائمة طعامه أكثر من 200 نوع من الأطباق المعدة من مكونات طازجة و50 نوعاً من تشيزكيك التي ترضي جميع الأذواق، كما يعدّ مطعم P.F Chang’s، الشهير المفضل لدى محبي المطبخين الصيني والأميركي. ولا يمكن أن ننسى ردهة الطعام التي تحتضن مجموعة كبيرة من مطاعم الوجبات السريعة التي يحبها الجميع والتي تناسب جميع الميزانيات.

المطابخ المركزية
تمتد تجارب تناول الطعام في «الغاليريا» لتلبي جميع المناسبات والأذواق مع تطبيق مفهوم المطابخ المركزية، الذي تقدم لرواد المطاعم نكهات متنوعة من حول العالم تحت سقف واحد، يغطي مساحة واسعة تتسم بأجواء مريحة وممتعة. بمجرد وصولكم إلى الدور الثالث من «الغاليريا»، بإمكان عشاق البيتزا منكم أن يتوجهوا إلى Blaze Pizza ليختاروا مكونات البيتزا التي تناسب أذواقهم، ثم يتابعوا عملية إعدادها وخبزها أمام أعينهم. أما محبو الدجاج فبإمكانهم التوجه إلى مطعم Raising Cane’s المتخصص بتقديم نوع واحد من الأطباق، وهو وجبة دجاج تندرلوين المصنوعة من أجود شرائح لحم صدر الدجاج الفيليه الطري، والاستمتاع بتناولها في أجواء يطغى عليها طابع المتعة والمرح والراحة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى