كل الأخبار

الغاليريا.. خريف مفعم بالأناقة

#فعاليات

مع انخفاض درجات الحرارة وقدوم فصل الخريف فصل الإلهام والأناقة والجمال، والذي يشكل مناسبة رائعة للتسوق، لا بد من تجديد خزانة الأزياء وإضافة بعض القطع التي تمنح الإطلالة ألقاً وتجدداً، فكيف إذا كان ذلك ضمن مركز الغاليريا في جزيرة المارية، أحد أشهر مولات أبوظبي التجارية، والذي يعتبر وجهة ترفيهية وتسويقية نحو عالم الأناقة والفخامة معاً للاستمتاع والتسوق وقضاء ساعات في أرقى المطاعم حيث تتنوع الخيارات للاستمتاع في الهواء الطلق.

ربح ومفاجآت

يطلق مركز الغاليريا حملة “خطوة نحو الأناقة” استعداداً لموسمي الخريف والشتاء، والتي تبدأ في 10 أكتوبر وتستمر حتى 9 نوفمبر 2020، وتضم العديد من المفاجآت والعروض، وأحدث تشكيلات الموسم الجديد من الأزياء الراقية والكاجوال ومستحضرات الجمال والعناية بالبشرة، كل هذا ضمن أجواء ممتعة يعيشها المتسوقون تتوج بالربح، سواء من خلال شراء معطف أو حقيبة أو أحمر شفاه، فإن كل متسوق ينفق مبلغاً يزيد على 500 درهم، يحصل على هدية حصرية تحمل اللمسة الشخصية الخاصة به.

ويمكنكم اغتنام الفرصة لربح جائزة “تجربة نمط الحياة المترف في جزيرة المارية”، والتي تتيح للفائز بها فرصة عيش واحدة من أفضل تجارب الاستمتاع بالموضة والجمال والصحة والترفيه وتذوق مختلف أصناف الطعام المحلية والعالمية.

Bottega Veneta

وهي هدية بقيمة أكثر من 6500 درهم تقدم للفائز من المتسوقين، وتشمل: زوجاً من أحذية الكعب العالي من “سارة جيسيكا باركر”، ودعوة عشاء لشخصين من قائمة الطعام الجديدة التي يقدمها مطعم وبار “إل بي إم”، وحقيبة هدايا مليئة بأدوات ومستحضرات تجميل من “شارلوت تلبوري”، والمجموعة المتكاملة للعناية بالجسد من “انستايل”، وجلسة علاج “جولد كوارتز هيلينج” لمدة 90 دقيقة في منتجع “ذا بيرل سبا أند ويلنس أبوظبي” بفندق “فورسيزونز أبوظبي”، إضافة لإقامة فندقية لشخصين لليلة واحدة في فندق “روزوود أبوظبي” تشمل وجبة الإفطار، وحزمة استشارات طبية من كليفلاند كلينك أبوظبي تشمل الطب الوقائي والتغذية والعلاج الرياضي.

أحدث الصيحات
التسوق عنوان هنا، لأنك تجد تحت سقف واحد، أبرز صيحات الموضة الخريفية الرائجة من أزياء وعباءات وحقائب وإكسسوارات ومنتجات المكياج والجمال والعطور وأزياء الأطفال، وكل ما يلبي احتياجاتك، وكأنك تسافر إلى أهم عواصم ومدن الموضة العالمية.

Chanel

عشاق الرفاهية 
يضم الغاليريا أكثر من 300 متجر تناسب جميع أفراد العائلة، وأصحاب الذوق الرفيع، يكفي أن تمضي لقضاء يوم في التسوق هنا لتجد باقة من أبرز العلامات التجارية العالمية الراقية، مثل Chanel التي تقدم أرقى الأزياء والحقائب والأحذية والإكسسوارات و Bottega Venetaو Balenciaga اللتين تقدمان أحدث مجموعاتهما من الأزياء الخريفية الجاهزة، كما تجدون أفخم الساعات والمجوهرات لدى Rolex وBoucheron وBulgari، و Tiffany&Co.، وغيرها الكثير.
تحت سقف واحد ستجد منتجات ومجموعات أزياء الخريف والشتاء الجديدة التي لا مثيل لها تقدمها علامات تجارية فاخرة ضمن جوٍّ ترفيهي وتجارب فريدة ومُتنوعة ترضي جميع الأذواق والأعمار فضلاً عن وجود أكثر من 50 علامة تجارية حصرية غير موجودة في أي مكان آخر في أبوظبي مما يجعله الوجهة الأفضل لهواة التسوق وعشاق الرفاهية.

Kendall Kylie

أزياء الشارع الراقية
مهما كانت ميزانيتكم ستجدون بالتأكيد ما يرضي الذائقة، ومن أبرز متاجر الغاليريا التي تم افتتاحها بشكل حصري Kendall + Kylie وهو المتجر الأول في العالم الذي افتتحته الشقيقتان كيندال وكايلي جينر في أبوظبي بمركز الغاليريا والذي يضم تصاميم رائعة ولافتة.

Abercrombie & Fitch

كما تجدون في الغاليريا علامة  Missguided البريطانية التي تقدم أحدث وأرقى التشكيلات النسائية التي تناسب جميع الأعمار والأحجام.
إذا كنت تبحث عن أحدث اتجاهات الموضة، فتوجه إلى متجري American Rag و Abercrombie & Fitch  للحصول على أحدث مجموعات الأزياء والأحذية.

Missguided

عالم من الجمال
وخلال فصل الخريف لا بد من إكمال الإطلالة واتباع أحدث الاتجاهات الجمالية وإضافة لمسة ساحرة من خلال تسوق كل جديد من عالم المكياج، من أبرز الماركات العالمية المختصة بالجمال والبشرة ومنها:Charlotte Tilbury, MAC, Sephora, NARS، حيث تجدون ظلال العيون بألوانها الترابية الجريئة التي تتناسب مع فصل الخريف، وأحمر الشفاه بألوانها المتنوعة وماركات عديدة تلبي أذواقكم، وغيرها الكثير من أبرز وأجدد المنتجات.

Nars

تسوق آمن
تجدر الإشارة إلى أن الغاليريا يعمل على مدار الساعة للتأكد من أن جميع الزوار يستمتعون بتجربة تسوق آمنة هذا الخريف، من خلال اتباع جميع الاحتياطات بما في ذلك التعقيم المنتظم والماسحات الضوئية الحرارية وإرشادات التباعد الاجتماعي لضمان اتباع الجميع تدابير السلامة.

Carolina Herrera

لمزيد من المعلومات عن الغاليريا، يرجى زيارة الموقع www.thegalleria.ae أو الانضمام إلينا على مواقع التواصل الاجتماعي @TheGalleriaUAE و #TheGalleriaUAE.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى