كل الأخبار

العيداني :”زيارة الكاظمي الى البصرة، دليل على اهمية استقرارها الذي يؤثر على اوضاع البلد اجمع “.

ضرورة تعزيز ورفع الروح المعنوية للاجهزة الامنية لاداء مهامها

اكد محافظ البصرة، اسعد العيداني :” ان وصول رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي الى محافظة البصرة، دليل على اهمية استقرارها الذي يؤثر على اوضاع البلد اجمع “.

وقال العيداني في تصريح صحفي ، عقب اجتماع امني مع رئيس الوزراء عقد في قيادة العمليات بالبصرة:” ان زيارة رئيس مجلس الوزراء الى البصرة تدل على اهميتها ومكانتها في العراق، ، مما يؤكد ضرورة استقرار الوضع الامني فيها، لتداخله في الكثير من المجالات وفي مقدمتها الجانب الاقتصادي “.

واضاف ” ان الزيارة جاءت في اطار سعي الحكومتين الاتحادية والمحلية لاستتباب الامن في المحافظة ومواصلة التحقيق في الجرائم التي وقعت مؤخرا “.

واشار الى :” ان رئيس مجلس الوزراء وجه الوزارات والاجهزة الامنية كافة بالاجتماع مع دوائرها في محافظة البصرة من اجل مناقشة الخطط الامنية الجديدة لتعزيز الوضع الامني”، مبينا :” ان الكاظمي اكد ضرورة تعزيز ورفع الروح المعنوية للاجهزة الامنية لاداء مهامها وحل كل المشاكل والمعوقات التي قد تعيق عملها “.

وكان رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي قد وصل مساء السبت الى البصرة ، يرافقه وفد امني كبير، وعقد اجتماعا مع الاجهزة الامنية والحكومة المحلية في مقر عمليات البصرة.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى