كل الأخبار

الصراع بين سمية الخشاب وأحمد سعد على النفقة لا يزال مستمراً

#أخبار المشاهير

قررت محكمة أسرة سيدي جابر، في الإسكندرية، تأجيل نظر الدعوى المقامة من الفنانة سمية الخشاب ضد الفنان أحمد سعد، في قضية النفقة والعدة، التي تحمل رقم 1939 لسنة 2019، لجلسة 4 ديسمبر المقبل، للاطلاع على الأوراق.

سمية الخشاب
سمية الخشاب وأحمد سعد رفضا التصالح أمام المحكمة

كانت الفنانة سمية الخشاب، ومحامي الفنان أحمد سعد، قد رفضا التصالح في القضية المنظورة، وطالبا هيئة المحكمة باستكمال الإجراءات القانونية حيال الدعوى المقامة من الفنانة سمية الخشاب للحصول على مستحقاتها، فيما قررت المحكمة تأجيل القضية لتقديم مستندات من كلا الطرفين المتنازعين.

كانت الفنانة سمية الخشاب قد أقامت دعوى قضائية في القضية التي حملت رقم 1939 لسنة 2019 أسرة سيدي جابر، ضد طليقها الفنان أحمد سعد بمحكمة الأسرة بالإسكندرية، تطالب فيها بالنفقة ومشتقاتها المالية خلال فترة زواجها من الفنان أحمد سعد وتضررها ماديًا ونفسيًا، وقدمت لهيئة المحكمة الأوراق والتقارير التي تفيد بعدم حصولها على مستحقاتها.

وسبق أن أعلنت سمية تنازلها عن كل حقوقها الشرعية التزاما ب “اتفاق عرفي” عقد بحضور الكبار من العائلتين تضمن مقاصة لفض الاشتباك المالي بينها وبين زوجها السابق، ولكنها تراجعت عن موقفها بعدما خالف سعد الاتفاق وتقدم بشيك محرر منها لصالحه إلى المحكمة وحصل على حكم بسجنها 3 سنوات بتهمة تحرير شيك بدون رصيد.

وأصدر أحمد سعد توضيحا عاجلا نفى فيه تراجعه عن الاتفاق مؤكدا أن فريقه القانوني تقدم بالشيك إلى المحكمة دون إخطاره، ولكن رفضت سمية الاستجابة وأكدت أنها لن تتنازل عن حقوقها، ولا تصدق أن فريق سعد القانوني قام برفع الدعوى واستمر في إجراءات محاكمتها دون علمه.

أحمد سعد
سمية الخشاب لم تقبل اعتذار أحمد سعد

وأشارت إلى أنه كانت هناك مفاوضات بين الطرفين بتدخل عدد من الوسطاء، وقالت: حصلت مفاوضات، مع ناس وسطاء خير، وقعدنا اتكلمنا كلام رجالة، إحنا مش بنهزر، أنا احترمت كلام الرجالة، لما قالوا وافقي وكفاياكي وجع قلب، وقلت لهم كلامكوا على راسي.

أضافت: أنا كنت مسلمة أمري لله، وأنا مسالمة جدًا وواثقة في ربنا، وأنا عملت استخارة من 4 أيام، وقلت يا ربنا أنا بتنازل عن كل حقوقي، هو ده صح؟ أنا بعمل كده ليه في نفسي، أرجوك دبر لي أمري، وإديني إشارات، فحصل كده على طول.

وأوضحت أنها قررت عدم التنازل عن حقوقها في الخلاف مع الفنان أحمد سعد، مضيفة: “قضيتي مش قضية سمية الخشاب الفنانة، اللي بينها وبين طليقها مشكلة، لأ، دي قضية كل ست مصرية وعربية، بتتعرض للإهانة والعنف، وبيتضغط عليها، مش بتكلم عن سمية، لكن عن حالة ستات كتير جدًا بيعانوا منها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى