كل الأخبار

الدكتورة خلود تخسر الكثير من الوزن.

#مشاهيرالعرب

بهرت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالاتها الجديدة بعد خسارة ما يقارب الـ12 كيلوغراماً من وزنها.

وظهرت خلود بملامح مختلفة كلياً حيث بدا وجهها نحيفاً للغاية خاصةً خدودها مما جعل النشطاء يطالبونها بالكشف عن تفاصيل الحمية التي اتبعتها.

وأوضحت خلود أنها اتبعت “حمية الكيتو” لخسارة الوزن بعد إنجابها أولادها الثلاثة التوائم “ليان وليليان وخالد” وبالفعل نجحت في إنقاص وزنها خلال فترة قصيرة٬ مشيرةً إلى أن الحمية بدت صعبة جداً في البداية ولكنها مع الوقت تعودت عليها.

ولفتت خلود إلى أنها اتبعت هذا النظام من دون مساعدة أي طبيب أو أخصائية تغذية قائلةً: “أنا بروحي لحد الحين.. هو بس في البداية صعب بس بعدين تعودت”.

وتحدثت خلود حول أساسيات حمية الكيتو قائلةً: “الابتعاد عن الكربوهيدرات والنشويات والاعتماد على البروتين والدهون.. واقرؤوا عنه شوية في غوغل، هناك تفاصيل تحتاج للقراءة”.

وتنال حمية الكيتو تنال شعبية كبيرة حالياً وهي حمية قليلة جداً بالنشويات وعالية بالبروتينات والدهون٬ وخلال اتباعها يمنع تناول الفواكه بكل أنواعها ويسمح فقط بتناول الدهون الصحية والبروتينات والخضار المنخفضة بالنشويات كالخضار الورقية الخضراء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى