كل الأخبار

الجمهور يغيب عن حفل أحلام.. والنجمة تبكي!

#مشاهيرالعرب

تألقت الفنانة الإماراتية أحلام مساء أمس الثلاثاء خلال إحيائها حفل اليوم الوطني السعودي الـ90 الذي أقيم على مسرح مدينة الملك عبدالله في جدة.

وأطلت أحلام بثوب أبيض طويل مطرز بالذهبي، واعتمدت مكياجاً لافتاً وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها في إطلالة ملكية.

وأطربت أحلام بأغنياتها الجمهور العربي الذي تفاعل خلال الحفل عبر منصات التواصل الاجتماعي إذ تناقل الرواد العديد من مقاطع الفيديو معبرين عن إعجابهم بصوت وأداء النجمة الإماراتية.

وكان من المقرر أن تقدم أحلام هذا الحفل بحضور حشد جماهيري لكنها فوجئت لحظة وصولها إلى جدة بقرار منظمي الحفل بإلغاء حضور الجمهور وبث الحفل “أون لاين” وذلك خوفاً من تفشي فيروس كورونا المستجد.

وخلال الحفل عبرت أحلام عن افتقادها حضور الجمهور وبكت قائلة: “أحس أنه دائماً الفنان ولو شال معه صوت حلو وحضور حلو وأغاني حلوة إلا ما يضل جمهوره تاج رأسه، أقول جمهوري اليوم أنا فقدتكم.. إن شاء الله تزول هذه الغمة ونجتمع من جديد”.

 

وغردت أحلام قبل ساعات من الحفل عبر تويتر قائلة: “كثير سألوني عن وضع الحضور اليوم في الحفل؟ وبحسب ما عرفت أن الحضور الجماهيري ألغي لكل الحفلات وتحول أون لاين”.

وأضافت: “أنا سافرت وجيتكم عشان احتفل فيكم بإذن الله راح أقدم لكم حفل استثنائي كان ودي يكون بحضوركم لكن سلامتكم أهم عندي يا أغلى جمهور وشكراً لكل من حرص على الحضور الله يزيل هذه الغمة”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى