كل الأخبار

التسجيل البايومتري للناخبين يضمن النزاهة والشفافية

اكد رئيس ديوان رئاسة الجمهورية الدكتور مهند حسام الدين ان التسجيل البايومتري للناخبين يضمن التصويت بدرجة مقبولة من النزاهة والشفافية “.

وذكر بيان لرئاسة الجمهورية ” ان حسام الدين استقبل وفداً عشائرياً وعدداً من الوجهاء، مشيدا بدور العشائر الاصيلة في إرساء الامن والسلم المجتمعي.

واكد أهمية ان تتظافر الجهود الشعبية والرسمية والعشائرية، لانجاح عملية الانتخابات البرلمانية المقبلة ، معربا عن امله بالوصول الى درجات مقبولة من النزاهة والشفافية في التجربة الانتخابية التالية ، أنسجاماً مع القانون الجديد واعتماد التسجيل البايومتري ( الصور – البيانات – البصمات) للناخبين للحد من حالات التزوير والتلاعب وضمان النزاهة، وباشراف المجتمع الدولي وبمعونة الشرفاء من أبناء وطننا وعشائرنا الكريمة ، سعياً لانجاح تلك العملية ومجابهة منظومات الفساد والانتهازيين.

وشدد رئيس ديوان الرئاسة على ضرورة الاستماع الى فئات الشباب والجيل النشط الذي ينبئ بمستقبل شبابي عراقي واعد ، مشيرا الى ان التجارب التي مر بها الشعب العراقي على مدى السنوات الماضية وفرت لنا فرصاً مضافة لتعديل الاتجاهات وتجاوز الصعاب ولملمة البيت العراقي الواحد بما ينسجم وتاريخ العراق الحضاري والسياسي .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى