كل الأخبار

البعيجي:”التعليم الحكومي في خطر”

طالب النائب منصور البعيجي رئيس الوزراء ووزير التربية بتقديم الدعم الكامل الى التعليم الحكومي خصوصا للمدارس الابتدائية والمتوسطة ، باعتبارها الركيزة الاساسية للطالب الذي يعتمد عليها بناء مستقبله .

وقال في بيان صحفي :” ان دوام المدارس الحكومية يوما واحدا بالاسبوع والمدارس الاهلية اكثر ، امر يثير الكثير من التساؤلات حول الغاية من تعطيل المدارس الحكومية ودوام الاهلية ، لذلك على الجهات المختصة ان تتدخل وتضع حدا لهذا الامر “.

واضاف البعيجي :” ان اغلب المدارس الحكومية لم تسلم الى الان القرطاسية والكتب للطالب ، بينما المدارس الاهلية سلمت كافة المستلزمات الدراسية ، الامر الذي يثير استغرابنا من هذا الدعم للتعليم الاهلي واهمال التعليم الحكومي الذي سيؤدي الى كارثة بحق ابنائنا الطلبة “.

واوضح :” ان اغلب الاهالي لايستطيعون ارسال ابنائهم للمدارس الاهلية بسبب ارتفاع الاسعار ، لذلك على الحكومة ان تقدم الدعم للتعليم الحكومي وتوفر مستلزمات الطالب كافة ، والا فان الامر يسير الى مالاتحمد عقباه بسبب المؤامرة الكبيرة التي يتعرض لها التعليم الحكومي ، من قبل جهات تبحث عن مصالحها الخاصة غير مكترثة بالبلد او بمستقبل الطلبة “

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى