كل الأخبار

إطلالات تارا عماد

#إطلالات

تتحلى الممثلة المصرية وعارضة الأزياء الشابة تارا عماد بذوق راقٍ في اختيار أزيائها العصرية التي تظهر بها في المناسبات والمهرجانات الكبرى، وآخرها إطلالاتها البارزة في مهرجان الجونة السينمائي الرابع، حيث كانت من أكثر النجمات أناقة.

وتتمتع تارا، إلى جانب ملامحها الناعمة وقامتها الفارهة، بجمال طبيعي ورثته عن والدها المصري ووالدتها اليوغسلافية. يناسب تارا عماد الفستان الطويل كما الميدي، فظهرت في مهرجان الجونة الأخير بعدة إطلالات خطفت الأنظار، نذكر منها ثوباً عاري الكتفين من الدانتيل الشبكيّ الأسود، صممته خصيصاً لها صديقتها المصممة المصرية دينا شعبان التي تتولى إطلالاتها المبتكرة، واستكملت إطلالتها بقرطين مميّزين مرصعيّن بالزمرد، نسقتهما مع قلادة رقيقة مما أضفى على إطلالتها طابعاً رومانسياً. وفي إطلالة أخرى لحضور العرض الأول لأحد الأفلام، انتقت جمبسوت باللون العاجي بياقة رومانية تميزت بدرابيه بتصميم منسدل على بنطلون واسع السيقان. واستكملت تارا هذه الإطلالة بتصفيف شعرها عالياً على هيئة ذيل حصان ناعم، كما تزيّنت بقرطين رائعين بتصميم الثريا.

وخارج إطار المهرجانات والمناسبات وجلسات التصوير، تعرف تارا باعتمادها إطلالات شبابية مريحة، كما أن الفساتين الطويلة الواسعة تساعدها على التحرك الدائم، وترتدي أيضاً الجينز الخفيف مع تيشرتات مبتكرة، وقلما تنتعل الأحذية عالية الكعب، بل تختار الصنادل والأحذية المسطحة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى