كل الأخبار

أين تسهر مع النجوم في رأس السنة؟

تستعد الفنادق والمسارح والمراكز التجارية في الإمارات للاحتفال بنهاية عام 2020 وقدوم العام الجديد فتتنوع الفعاليات بين الغناء والموسيقى والألعاب النارية التي تناسب الأسرة وسط إرشادات وقواعد احترازية لمنع انتشار فيروس كورونا.

ويبدو أن خارطة الحفلات في الإمارات ستكون حافلة بنجوم الفن والغناء الذين سيلتقون جمهورهم بعد انقطاع طويل فرضه انتشار كوفيد-19، وتحتل الإمارات المرتبة الأولى في إحياء حفلات عيد الميلاد ورأس السنة، إذ تستقطب أبرز نجوم الغناء في العالم العربي خاصة في إمارة دبي التي ستشهد حضوراً مكثفاً للفنانين.

زهرة الخليج تعرض أبرز حفلات النجوم في نهاية العام.

جورج وسوف وملحم زين

يحيي كل من الفنانين جورج وسوف وملحم زين حفلاً غنائياً بمناسبة احتفالات عيد الميلاد المجيد ذلك بتاريخ 25 ديسمبر في فيستيفال أرينا دبي، ومن المقرر أن يقدم النجمان باقة من أبرز أغنياتهما الشهيرة.

محمد حماقي ومحمود العسيلي

وسيطرب النجم المصري محمد حماقي الجمهور بأروع أغنياته وذلك في الميلاد المجيد في كوكاكولا أرينا يوم 25 ديسمبر، ويشاركه الحفل النجم المصري محمود العسلي.

بلقيس وماجد المهندس

وسيكون الجمهور على موعد مع الفنان ماجد المهندس والنجمة بلقيس في حفل مميز بمناسبة رأس السنة وذلك يوم 31 ديسمبر في إمارة رأس الخيمة.

ناصيف زيتون

وتستضيف دبي حفلاً للنجم السوري ناصيف زيتون بمناسبة رأس السنة الجديدة وذلك يوم 31 ديسمبر في مركز دبي التجاري العالمي.

وائل كفوري

يحيي ملك الإحساس وائل كفوري حفلاً فنياً ساحراً بمناسبة رأس السنة الجديدة في فيستيفال أرينا إنتركونتيننتال بدبي يوم 31 ديسمبر 2020، وذلك بمشاركة المطرب محمد خيري.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى