كل الأخبار

أول تصريح من ماجد المصري بعد إصابة زوجته بكوفيد19

#مشاهير

طمأن النجم المصري ماجد المصري جمهوره عبر حسابه الرسمي في انستغرام، على صحته وصحة عائلته بعد إعلان زوجته رانيا أبوالنصر إصابتها بفيروس كورونا المستجد من خلال منشور عبر خاصية الستوري قائلة فيه: “عملت المسحة امبارح وطلع عندي كورونا أي حد كان مختلط بيا الفترة اللي فاتت ياريت يطمن.. إدعولي بالشفا”.

مما أثار تصريحها قلق جمهور ماجد المصري حول حقيقة إصابته هو أيضاً وأولاده، لكن الرد كان سريعاً من الفنان الذي كتب في صفحته على انستغرام: “الحمد لله. بعد إصابة زوجتي.. عملت أنا وأولادي المسحة للتأكيد .. والحمد لله سلبية. وهنعمل مسحة تانية لمراتي وإن شاء الله خير. وربنا يشفي كل مريض”.

كما أكد الفنان ماجد المصري، أنه ظهرت أعراض آلام في المعدة على زوجته، إضافة إلى بعض الإعياء، وتم عمل مسحة من أجل الاطمئنان، وظهرت النتيجة أنها مصابة بفيروس كورونا، وتم عمل مسحة لكل من كانوا فى المنزل بمن فيهم “الشغالة”.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية له مع الإعلامي وائل الإبراشي ببرنامج “التاسعة”: “بطالب الناس كلها أن ترتدي الكمامة وتتخذ الإجراءات الوقائية اللازمة لمواجهة الفيروس، وأنا بذهب إلى الجيم لأنه جزء من عملي، وأنا مروحتش الجونة السنة دي رغم أن الدعوة جتلي لكن مروحتش”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى