كل الأخبار

ألوان 2021 تمزج الماضي بالحاضر

#تصاميم عصرية

تقدم شركة جوتن مجموعة ألوان 2021 “اكتشف من جديد”، وتتألف من 29 لوناً توفر من خلالها للمستهلكين فرصة التعرّف إلى سحر الألوان الكلاسيكية وجمالها. دمجت الشركة ألواناً جديدة كلياً مع ألوان تتحدى الزمن من الأرشيف.

واستوحى خبراء جوتن اختياراتهم للمجموعة الجديدة من قاعدة بسيطة مفادها: “في الأوقات العصيبة، نجد الراحة في الأشياء المألوفة”، وبما أن منازلنا أصبحت أكثر من أي وقت مضى ملاذاً آمناً لنا، نشعر فيها بالطمأنينة والسلام، فإن مجموعة “اكتشف من جديد” تقدم من ألوان الماضي إلهاماً جديداً، يساعدنا على ترسيخ هذه المشاعر ويعكس المزاج والأفكار السائدة في الوقت الحاضر.

هدوء وسكينة
وفي هذا السياق تقول رنا خضرا، مديرة الألوان والإبداع في جوتن الشرق الأوسط والهند وأفريقيا: “تلعب منازلنا دوراً رئيسياً في بث الهدوء والسكينة والراحة في نفوسنا، ويمكن لبعض الألوان أن تساعدنا على تحقيق هذا الإحساس مثل اللون “حمص 12118” بتناغمه الكريمي، بينما يمكن لألوان أخرى أن تستحضر شعوراً بالحرية، وتعزز الارتباط بالطبيعة والمحيطات والبحار، مثل اللون المنعش “أوشنير 4894”.

وتضيف خضرا: “تستلهم مجموعة “اكتشف من جديد” جماليتها من شوقنا إلى الاستقرار بينما نتعمق في المستقبل، مقدمة لنا أربع مجموعات لونية ذات قصص فريدة تمزج بين الماضي والحاضر، هي: الدافئة والقروية، والحيادية ودرجاتها الحسية، والأزرق الهوائي والألوان الراسخة، وشبيهة بالحلم، وتتمحور جميعها حول رجوعنا خطوة للوراء، ونحن نتطلع إلى الأمام”.

مظهر جذاب
مُزجت جميع الألوان، الجديدة منها والمعاد اكتشافها، واختبرت بدقة لصنع مظهر بلون خافت جذاب، يبدو جماله الحقيقي على الأسطح الكبيرة، في وقت تبث قصص المجموعات اللونية الأربع المتميزة روح الحياة في 29 اختياراً وابتكاراً للألوان لعام 2021 من خلال صور التقطها المحترف لاين ثيت كلين، والتي تعرض الألوان في مشاهد تضمنت ديكورات داخلية، صممها استوديو أوسلو الإبداعي Kraakvik & D’Orazio.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى