كل الأخبار

ألوان ساحرة في ملابس الأطفال لشتاء 2020

#أناقتك

يقدم خبراء ماكس نصائح مهمة، للتأكد من أن أطفالك ليسوا ساخنين جداً، أو باردين جداً، ولكنهم بملابس مناسبة تماماً لهم، لضم أحدث الموديلات في دواليب ملابسهم:
هذا الموسم يعتمد كل شيء عن الملابس الخارجية، فارتدي سترة منفوشة كريمية ناعمة مستوحاة من الحيوانات مع سحّاب للبنات، أو سترة ترتان بغطاء للرأس وقابلة للانعكاس للأولاد! إذا كان الفراء هو الشيء الذي تفضله طفلتك الصغيرة، فيمكنك اختيار معطف كريمي رائع مع طوق تقليم من الفرو الصناعي بلون الكراميل؛ إضافة مذهلة لأي خزانة ملابس شتوية.

ألوان الباستيل الوردية في هذا الموسم للفتيات، إذ إن هذه الألوان تبدو جميلة في بلوزات محبوكة وردية اللون مع لياقة ملفوفة رائعة وبنطلون جينز مطاطي. إذا كان اللون الوردي هو لونها المفضل، فلماذا لا تخرجين وتلتقطين بعض الجوارب الوردية الصغيرة، وترتقي ببعض أغطية الرأس الرقيقة؟ هذه مضمونة لتكون ناجحة.

كما تأتي الفساتين بلمسة عصرية للسيدات الصغيرات مزينة برسومات الغزلان الرائعة هذا الموسم. بالنسبة لأولئك الذين يريدون المزيد من الفساتين غير الرسمية، سيحب الصغار فساتين ماكس من القماش القطني الداكن المزخرفة بتفاصيل فراشة الغابة. من السهل ارتداؤه، الفستان قطعة أساسية هذا الموسم لأي أميرة.

في حين أنه قد يوفر الكثير من الدفء، فإن المعطف الثقيل يكون أكثر تقييداً وقد يكون غير مريح للأطفال أكثر من لبسهم سترة صوفية محبوكة أو سترة غطاء الرأس. تشتمل مجموعة ماكس للشتاء على سترات كاكي مصنوعة من القطن الأصلي، وأغطية رأس أنيقة مع طبعات مطبوعة. أي شاب سوف ينتقل من ملابس غير رسمية إلى ذكية في لحظة. ارتدي قبعة صغيرة دافئة وهو على ما يرام!

الأفرول والجينز لا ينفدان أبداً من الموسم، ومن المؤكد أن هذه القطع الأساسية ستكون القطع الأولى في خزانة طفلك الصغير. على الرغم من أنه فصل الشتاء، إلا أن الألوان البارزة هي إكسسوار رائع للارتداء. ارتداء بنطلون الجينز مع كنزات دافئة ومشرقة جيد لمقاومة الشتوي البارد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى