كل الأخبار

ألوان الملابس المناسبة للرجل الأبيض

تعتبر البشرة البيضاء أو الفاتحة من أكثر أنواع البشرة المحيرة عند ارتداء الملابس، وذلك بسبب الخوف من أن تبدو شاحبة، أو باهتة مع ارتداء الملابس الفاتحة، لذا فإن الألوان الغامقة، مثل البني، الأخضر الرمادي والخمري والأزرق الغامق، يعتبر خيارًا مناسبًا للغاية للرجال من ذوي البشرة الفاتحة، كونها تتناقض مع لون بشرة الرجل الأبيض.

ويمكن للرجال ذوي البشرة البيضاء دمج بعض الألوان الداكنة مثل الأسود والبني والألوان البحرية إضافة للألوان الفاتحة مما يتناسب مع بشرتهم، ولكن هل تعرف ما هو أفضل لون يرتديه ذوو البشرة البيضاء؟ اللون الرمادي، هو ذلك اللون الذي يلائم الرجل الأبيض، فهو لون رائع لأصحاب البشرة الفاتحة، فلا يجعلها تبدو باهتة، فهو متناقض للغاية مع لون البشرة البيضاء، مما يجعلها أكثر تميزًا ووضوحًا.

الألوان البحرية ضمن أكثر الألوان المناسبة للرجال ذوي البشرة الفاتحة، فعليهم ارتدائها معظم الوقت ليبدون أفضل وأكثر عصرية، أما عن الأزرق الغامق، فهو أيضًا لون مناسب للرجل الأبيض فهو يعتبر بمثابة تسليط للضوء على الرجل الأبيض، فيما أن هناك بعض الألوان التى يجب علي هؤلاء الرجال من ذوي البشرة البيضًاء تجنبها تمامًا، وهي التى تجعلهم يبدون أكثر شحابة.

تلك الألوان هي ألوان الباستيل الناعمة، الألوان الفاتحة، الأبيض والبيج أيضًا، فيما أن الألوان الباهتة عليكم تجنبها أيضًا، كونها قد تمتزج مع لون البشرة، مما ينتج عنه بشرة باهتة وشاحبة، لذا فعليك تجنبها تمامًا، مع إمكانية الاختيار في ألوان أخرى بديلة، مثل درجات الألوان التى تبدو أكثر ثراء، مثل ألوان الكاكي، الأحمر، ولون الرمل وأيضًا الألوان الجريئة مثل اللون القرمزي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى